◄ حقق فيلم «أمير البحار» لـمحمد هنيدي رقماً قياسياً جديداً على شباك التذاكر المصرية. بعدما نجح في جمع مليون و700 ألف جنيه (حوالى 325 ألف دولار) يوم السبت الماضي في 70 صالة عرض ليكون صاحب أكبر إيراد يومي لفيلم مصري حتى الآن.
◄ تستعدّ الممثلة المصرية صابرين لتصوير مسلسل «العنيدة» مع المخرج خالد بهجت في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل «الفنار». وتجسد فيه شخصية سيدة تعمل في مجال المقاولات لكنها تنجح لاحقاً في تكوين إمبراطورية اقتصادية ضخمة. يذكر أن صابرين مرشَّحة أيضاً للوقوف أمام يحيى الفخراني في مسلسله الجديد «شيخ العرب همام».

◄ انضمّت المغنية التونسية لطيفة (الصورة) إلى مجموعة فنّاني «بلاتينوم ريكوردز» عبر توقيعها عقد توزيع لألبوماتها مع الشركة تبلغ مدّته ثلاث سنوات. وقد جرى التوقيع في مبنى مجموعة MBC في دبي. ويُتوقّع أن تطرح «بلاتينوم ريكوردز» ألبوم لطيفة التونسيّة «أتحدّى» في الأسواق أواخر الشهر الحالي، وهو يتضمّن 14 أغنية باللهجة الخليجيّة.

◄ قام المغني عاصي الحلاني بجولة فنية في الولايات المتحدة استمرت شهراً. وقد أحيا الحلاني خلالها عدداً من الحفلات بينها حفلة لإحدى الجمعيات الخيرية في ديترويت.