ريتا تتحدّى جانOTV < 21:30

في الحلقة الثانية من برنامج «أوف» يتبارى المشتركان تينا سعد وجان زغيب في ثلاثة ألوان من الزجل هي القرّادي، والمعنّى، والغزل، أمام لجنة الحكم المؤلّفة من موسى زغيب، وكلوديا أبي نادر. أما ضيف الحلقة، فهو أنطوان سعادة.


أسامة الرحباني... روميو العصر
LBC < 20:45

تعرض «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة مسرحية «آخر يوم» لأسامة الرحباني، المستوحاة من مسرحية شكسبير «روميو
وجولييت». المسرحية من بطولة يوسف الخال (الصورة)، ورودي داغر، وبول سليمان، ونزيه يوسف.


س. س على طاولة عماد
«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مـــــــرمل فــــي حلقة الليلة من «حديث الساعة» عضو المكتب السياسي فــــــي حزب «الكتائب» ساسين ساســـــــين، والمنسّق العام لـ«التيار الوطني الحرّ» بيار رفّول لمناقشة الملفّ الحكومي والعلاقات السورية ـــــ السعودية.


ماذا «وراء القناع» العراقي؟
«الآن» < 20:15

تبدأ قناة «الآن» الليلة عرض برنامج «وراء القناع» مع الإعلامي العراقي أمين ناصر (الصورة). وتتناول الحلقة الأولى قصة رانيا العنبكي التي فجّرت نفسها في العراق. وتسلّط الحلقة الضوء على سعي تنظيم «القاعدة» إلى جذب النساء والفتيات القاصرات إلى صفوفه.


هل تتصالح إيران مع الغرب؟
«الجزيرة» < 22:05

هل ستمهّد اجتماعات جنيف بين إيران والدول الدائمة العضوية في مجلس الأمن إلى طي ملف طهران النووي؟ أم أن اكتشاف منشأة إيرانية جديدة وتجربة الصواريخ سيعقّدان الأمور في ظل التهديدات الغربية؟ الجواب في حلقة الليلة من «أكثر من رأي».


أحمد يريد السيطرة على رغدة
«سينما 1» < 23:00

يتناول فيلم «استاكوزا» سعي الرجل الدائم إلى الهيمنة الكليّة على المرأة قلباً وقالباً.
ومع أن الأمر ممكن فقد يتطلّب أحياناً ثمناً باهظاً لا يقدر الرجل على تحمّله. الشريط من بطولة أحمد زكي (الصورة) ورغدة، وتعرضه «سينما 1» الليلة.