◄ تبدأ قناة «المستقبل» عرض برنامجها الجديد «جلسة نسوان» مع الإعلامية رانيا بارود في العشرين من الجاري. ويسلّط البرنامج الضوء على شخصيات نسائية بارزة في المنطقة، إضافةً إلى معالجة أهم القضايا التي تهمّ المرأة العربية.
◄ ذكر موقع «يو أس ماغازين» أن زوج مادونا السابق، المخرج البريطاني غاي ريتشي (41 عاماً) أشار في مقابلة مع عدد تشرين الثاني (نوفمبر) من مجلة «أسكواير» إلى أن مشاعره مختلطة تجاه مادونا (51 عاماً)، وقال «لا أزال أحبّها، لكنها متخلّفة أيضاً». وأشار إلى أنه تألّم حين انفصل عنها، مضيفاً إن زوجته السابقة تستطيع أن ترقص وتؤدي أفضل من أي شخص في الثالثة والعشرين من العمر.

◄ انتهت المغنية اللبنانية نيكول سابا من مونتاج أغنيتها المصورة الجديدة «فارس أحلامي»، التي صوّرتها أخيراً في لبنان مع المخرج يحيى سعادة. وتظهر نيكول هذه المرة بطريقة تجمع بين العصرية والكلاسيكية. ويتردّد أن كلفة التصوير بلغت مئة ألف دولار. ويذكر أن أغنية «فارس أحلامي» هي من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع طارق مدكور. ومن المقرر عرضها قريباً على الفضائيات.

◄ جاء في موقع «في الفن» أن الممثلة الشابة زينة وافقت على تقديم برنامج تلفزيوني اجتماعي جديد سيحمل اسم «زينة... الحياة». وقالت أميرة قطب المسؤولة الإعلامية في مكتب زينة للموقع: «تعقد زينة حالياً جلسات عمل مع الكاتب الصحافي وائل عبد الحميد للاتفاق على الشكل النهائي الذي ستظهر به في أول برامجها التلفزيونية، وهو فكرة وكتابة عبد الحميد». ويُتوقّع أن يبدأ التصوير مطلع العام المقبل.