ويله اللي يتحدّى ويلهOTV < 21:30

في الحلقة الرابعة من برنامج الزجل «أوف» يتبارى المشتركان شربل كاملة وإبراهيم شعيب في ثلاثة ألوان من الزجل هي: قرّادي، ومعنّى، وغزل، أمام لجنة الحكم المؤلّفة من موسى زغيب، وكلوديا أبي نادر. أما ضيف الحلقة، فهو ويليام حسواني.

الأبناء يضرسون؟
«المنار» < 18:20

تطرح حلقة هذا المساء من برنامج «مشكلة ورأي» مع زينب عواضة، موضوع الطلاق بين الأهل، وتأثيره في الأولاد.
متى يكون الطلاق حلّاً ومتى يتحوّل إلى مشكلة؟ وهل صحيح أنّ أولاد المطلّقين يعانون مشاكل عاطفية ونفسية؟

من ينقذ الأقصى؟
«الجزيرة» < 20:05

بعد مرور أربعين عاماً على حريق المسجد الأقصى ماذا قدّمت «منظمة المؤتمر الإسلامي» إلى الأقصى وقضايا المسلمين عموماً؟ وماذا عن علاقة المسلمين بالغرب؟ تفتح حلقة الليلة من برنامج «وجهة نظر» هذا الموضوع في ظلّ الحصار الذي تتعرّض له القدس.

«حزب الله» يحبّ «الاشتراكي»
«المنار» < 21:30

عضو المكتب السياسي في حزب «الكتائب» جورج شاهين ونائب رئيس «الحزب التقدمي الاشتراكي» دريد ياغي والنائب نواف الموسوي (الصورة) هم ضيوف عماد مرمل في «حديث الساعة”. لمناقشة الأزمة الحكومية، والتقارب بين «حزب الله» و«الاشتراكي».

لمن تشرق الشمس؟
«سينما 1» < 21:00

تعمل هدى سكرتيرة لأحد الأثرياء ويدعى كامل، فتقترح عليه بناء مزرعة دواجن ليستفيد منها الكثير من أهالي القرية، ويطالبه ابنه ممدوح بمبلغ من المال ليفتح به ملهى ليلياً فيرفض، عندئذٍ تبدأ المشاكل المالية. «لمن تشرق الشمس»، فيلم من بطولة ناهد شريف ورشدي أباظة.

هذه طبيعة البلقان
arte < 21:00

تنتقل كاميرا arte الليلة إلى دول البلقان وتجول داخل الغابات، مستكشفةً طبيعة هذه المنطقة الفريدة. مونتينيغرو والدانوب وغيرهما من الغابات والأنهار نكتشفها الليلة في البرنامج الوثائقي بعنوان La nature des Balkans.