◄ في خطوة هي الأولى من نوعها، ينشر موقع إلكتروني رسمي عراقي عشرات المجلات التي كانت تصدر في البلاد منذ مطلع القرن الماضي إبان فترة الحكم العثماني والإنتداب البريطاني. وبث موقع «المركز الوطني للإعلام» التابع لأمانة مجلس الوزراء بالتعاون مع «دار الكتب والوثائق»، المجلات قبل أيام عدة.وأقدم الدوريات على الموقع هي ومجلة «العلوم» الشهرية الصادرة في تشرين الثاني (نوفمبر) 1910.

◄ رأى الفنّان نور الشريف أن حواره التلفزيوني مع قناة «المحور» مساء الأربعاء سيكون الأخير في ما يتعلق بقضية المثلية الجنسية التي أثارت الجدل أخيراً. وأكد الشريف أنه لن يهدر مزيداً من الوقت للدفاع عن نفسه تاركاً الأمر للقضاء. فيما أعلن أنه سيتنازل عن الدعوى ضد الصحافي إيهاب العجمي، إذا ثبت عدم تورطه في كتابة الخبر المسيء إليه.

◄ أعلن الممثل المصري مجدي كامل أنه يستعد لبطولة أول مسلسل عن عمر المختار. والمسلسل من إخراج باسل الخطيب، حسب تأكيد كامل. وقد قدّم الاثنان قبل عامين مسلسل «ناصر».

◄ قال منتج المسلسل التركي «آيريليك» (الوداع) سلتشوك تشوفنوغلو لوسائل إعلام إسرائيلية أمس الخميس، إثر الضجة الكبيرة التي أثارتها تل أبيب حول العمل، إنه وفريق العمل في المسلسل ليسوا ضد إسرائيل. لكنه تساءل «عما إذا كان يعدّ منطقياً مقتل 300 طفل فلسطيني خلال الحرب على غزة مطلع العام الحالي».