◄ إستكملت محطة anb عملية صرف الموظفين. وقد تجاوز عدد المصروفين أمس 15 موظفاً من بينهم محررون وتقنيون. وقد منعت الإدارة الموظفين من دخول مبنى المحطة، بعدما إتصلت بقوى الامن الداخلي. ويقول المصروفون إنّ سبب منعهم من الدخول، هو القانون الذي ينصّ على أنّه في حال تغيّب الموظّفون ثلاثة أيام متتالية يعتبر قرار الصرف سارياً وقانونياً.
◄ تعرض «مؤسسة سمير قصير» ثلاثة أفلام طلابيّة قصيرة عند السادسة والنصف من مساء اليوم في مركز المؤسسة في مبنى مستشفى الأشرفية ـــــ السيوفي. والأفلام المعروضة هي «حكم مبرم» لليا بندلي من «الجامعة اليسوعية»، «Suspended Voices» لرنا معلم من جامعة الـ«ألبا»، و«Viva Mona Lisa» لكارن صافي من الـ«ألبا» أيضاً. ويلي العرض نقاش مفتوح عن الأفلام بحضور المخرجات.

◄ تعرض مجموعة من الشباب الليلة فيلم «لبنان اللي بحلم في» للمخرج بيار دواليبي، عند الثامنة من مساء اليوم في art lounge في منطقة النهر (بيروت). ويلي العرض حوار مع المخرج بعنوانmedia libanais que censures -tu?

◄ عادت التسريبات من جديد لتؤكد اقتراب عودة العلاقة الزوجية بين نور الشريف وبوسي. وأكدت المعلومات الصحافية أن النجمين يتفقان الآن على التفاصيل في هدوء، بعيداً عن الضجة الإعلامية التي رافقت خبر العودة قبل أسبوع. وأشارت المخرجة سارة نور الشريف إلى أن عودة والدها إلى المنزل باتت وشيكة، وتمنّت ألّا يحصل ما يعكّر صفو التفاهم بين والديها من جديد.