الرفيق الياس، أو «الشيوعي» التائب...«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة الليلة من «الحدّ الفاصل» تستضيف سحر الخطيب أمين سر «حركة اليسار الديموقراطي» النائب السابق إلياس عطا الله، في مراجعة نقدية لمسيرته السياسيّة، من الحزب الشيوعي واليسار إلى التحالف مع القوى والأحزاب اليمينيّة.

... والرفيق سمير «طبيبكم» الليلة
Mtv < 21:45

سمير جعجع (الصورة) يطلّ الليلة مع وليد عبود في برنامج «بموضوعية»، ليتحدّث عن آخر التطوّرات على الساحة السياسية الداخلية، وأبرزها موقف «القوات اللبنانية» من تأليف الحكومة، إضافةً إلى التطوّرات
الإقليمية.

ناظم الغزالي: قلّي يا حلو...
LBC < 22:30

تسلّط حلقة الليلة من برنامج «كبارنا» الضوء على حياة الفنان العراقي ناظم الغزالي (الصورة). وتمرّ الحلقة على مختلف مراحل حياة الغزالي، من طفولته إلى المراهقة ثمّ اتجاهها صوب الفنّ والنجاح، الذي لاقاه في مختلف أنحاء العالم العربي.

محمد عبده: سيرة حياة
«mbc1» < 23:00

يروي «فنان العرب» محمد عبده لسعود الدوسري في حلقة الليلة من «نقطة تحوّل» سيرة حياته، وكيف عانى اليتم في طفولته ودخل دار الأيتام، ثمّ حصوله على شهادة في صناعة السفن، حتى اكتشف موهبته الفنية وانطلق في عالم الغناء.

حوار الأديان: حاجة أم ترف؟
«الجزيرة» < 22:05

ما الجدوى من حوار الأديان إذا كان بعضها لا يعترف بالديانات الأخرى أصلاً؟ ألا يحاورنا الآخرون بالحديد والنار، أم أن الحوار هو الطريقة المُثلى للتقارب؟ أليس البديل هو الصراع والتباعد؟ يطرح فيصل القاسم هذه الأسئلة في حلقة «الاتجاه المعاكس».

تعدّد الزوجات... مع كوثر
«المستقبل» < 22:00

تناقش رانيا بارود في «جلسة نسوان»، موضوع تعدّد الزوجات، الذي يطرح علامات استفهام كثيرة.
ضيفة البرنامج الرئيسة هي الإعلامية التونسية كوثر البشراوي، أما الضيف الرجل ـــــ الدخيل، فهو النائب أحمد فتفت (الصورة).