«بيروت» تحب السيما«أوربت» < 21:30

تستقبل حلقة الليلة من برنامج «عيون بيروت» السيناريست أحمد أبو السعود الأبياري، والمغنية مادلين مطر (الصورة). وتتخلّل الحلقة مجموعة من التحقيقات والوقفات الغنائية والفنية. ويعود الضيفان إلى ذكرياتهما في عالم السينما والفن.

«تلاتين ليلة» مع دومينيك
OTV < 20:45

المغنية دومينيك حوراني (الصورة) هي ضيفة وسام صبّاغ ودوللي الحلو في حلقة الليلة من برنامج «تلاتين ليلة وليلة»، لتشارك المتصلين والمشتركين فرص ربحهم مبالغ مالية. كما تتحدّث عن جديدها الفني وعن حياتها الزوجية.

«شخابيط» عند نيشان
LBC < 22:30

تطلّ نانسي عجرم (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «إل مايسترو» مع نيشان. ما هو جديدها؟ كيف توفّق بين حياتها الفنية وعائلتها، وخصوصاً بعد ولادة ابنتها ميلا؟ وما صحة الشائعات عن قرب انفصالها عن مدير أعمالها جيجي لامارا؟

محكمة دولية في العراق؟
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة الليلة من «حوار مفتوح» عودة التهديد بالمحكمة الدولية من خلال البوابة العراقية، أهي مطلب لإحقاق العدالة أم سلاح سياسي لابتزاز أنظمة إقليمية؟ ما هي أسباب التصعيد المفاجئ وآفاقه بين بغداد ودمشق؟ لماذا تحضر إيران وتركيا بفاعلية ويغيب العرب؟

إلى متى يصمد الاقتصاد اللبناني؟
«أخبار المستقبل» < 22:00

ما تأثير تأخر تأليف الحكومة على الاقتصاد؟ وما هي أهم المشاريع العالقة؟ وكم يمكن الوضع الاقتصادي اللبناني أن يصمد في ظل الجمود السياسي؟ تفتح سابين عويس في حلقة الأحد من «كلام بالأرقام» هذا الموضوع مع وزير المال السابق جهاد أزعور (الصورة).

سبع سنوات في التيبيت
arte < 21:45

تعرض قناة arte هذا الأحد فيلم «سبع سنوات في التيبيت» للمخرج جان ــــ جاك أنّو، الذي يروي قصة هينريخ هارير الفارّ من السجن الإنكليزي فيجد نفسه في عاصمة التيبيت.
بطولة براد بيت (الصورة) وداني دينزونغبا.