◄ صدر عن مكتب المغني فضل شاكر بيانٌ أكّد أنه تمّت المصالحة بين شاكر والمغنّي راغب علامة، وذلك برعاية وزيرة التربية بهية الحريري وقائد الجيش العماد جان قهوجي. وجاء في البيان «الفنان فضل شاكر يعتبر أنّ كل ما صدر سابقاً بحق الزميل النجم راغب علامة مجرد سوء فهم عابر تحكمت به لحظة غضب وقدمت صورة غير لائقة أمام جمهورنا ومسيرتنا الفنية». وأضاف «نعلن سحب جميع البيانات الصادرة منا... مؤكدين احترامنا لمسيرة الفنان راغب علامة وشقيقه خضر علامة، ودعمه للقضية العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية...».
◄ تعاقد المنتج طارق الجنايني وصاحب «دار الشروق» إبراهيم المعلم مع الممثلة هند صبري لتقوم ببطولة مسلسل جديد بعنوان «أنا عايزة أتجوز» الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل. والعمل مقتبس عن رواية للكاتبة غادة عبد العال، يحمل العنوان نفسه. وتقوم عبد العال بكتابة السيناريو والحوار الخاصين بالعمل. ولم يُستقرّ بعد على مخرج المسلسل.

◄ لبّت الفنانة وردة الجزائرية دعوة فضل شاكر وزارته في مطعم «ألحان» الذي يملكه في صيدا (جنوب لبنان) خلال زيارتها الأسبوع الماضي إلى بيروت. وأعلن شاكر أنه سعيد جداً بهذه الزيارة «من فنانة مثل وردة التي تعتبر آخر عمالقة العصر الذهبي، ومن مؤسسي أرشيف الموسيقى العربية لما قدّمته من أعمال مميزة وراقية نتناقلها من جيل إلى جيل». واتفق شاكر مع وردة على اللقاء قريباً في القاهرة لتحضير الأغنية التي سيغنيانها ديو، وهي من أرشيف وردة القديم وسيعاد توزيعها مع بلال الزين لتصدر في ألبوم خاص للفنانة وردة.