اختبر معلوماتك مع باسمةOTV < 20:45

المغنية اللبنانية باسمة (الصورة) هي ضيفة وسام صباغ ودوللي الحلو في حلقة الليلة من برنامج «تلاتين ليلة وليلة».
وتتخلّل الحلقة اتصالات مع المشاهدين، الذين سيجيبون عن أسئلة معلومات عامة، بهدف ربح جوائز مختلفة.

الموسيقار يضرب من جديد
LBC < 22:30

يطلّ الفنان اللبناني ملحم بركات (الصورة) مجدداً في حلقة الليلة من برنامج «إل مايسترو» مع نيشان. ومن المتوقّع أن يردّ بركات على الانتقادات التي تعرّض لها بعد ظهوره الأخير في البرنامج، كذلك يتطرّق إلى مواضيع فنية، وسياسية مختلفة.

هل تقع أشجان في حبّ الأرندلي؟
«LBC الفضائية» < 23:00

بعدما شهد على طلاقها من زوجها، يحاول المحامي عبد البديع الأرندلي التقرب من أشجان، المرأة المصريّة المقيمة في دمشق، طمعاً في الميراث الذي تركه عمّه لها، من دون أن يقطع الوصل مع خطيبتيه وزوجته في القاهرة. تابعوا حلقة الليلة من «ابن الأرندلي» مع يحيى الفخراني.

وقف الاستيطان مقابل التطبيع؟
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «أكثر من رأي» جدوى استئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي في ظلّ استمرار الاستيطان، كما تتطرّق إلى حقيقة وجود صفقة أميركية، فحواها وقف مؤقت للاستطيان مقابل بدء تطبيع دائم.

جبران باسيل «حديث الساعة»
«المنار» < 21:30

ما هو مستقبل التشكيلة الحكومية التي قدّمها الرئيس المكلّف سعد الدين الحريري إلى رئيس الجمهورية؟ وهل جبران باسيل هو حقاً العقدة التي تقف أمام اتفاق مختلف الأطراف السياسيين؟ يجيب باسيل (الصورة) عن هذه الأسئلة، مع عماد مرمل في حلقة «حديث الساعة».

ألان سوشون وزازي والآخرون
«tv5 orient» < 20:35

يستقبل المذيع الفرنسي الشهير ناغي مجموعة من نجوم الأغنية الفرنسية والغربية في حلقة الليلة من برنامج «تاراتاتا». وأبرز الضيوف ألان سوشون وزازي (الصورة) وكيم وشارلي وينستونوكريستال وارن، وغيرهم من الفنانين.