الحريري يؤلّف... لن يؤلّف الحكومة«أخبار المستقبل» < 21:00

بين الاعتذار وإعادة التكليف، أين هو موقع النائب سعد الدين الحريري؟ وماذا في جعبة المعارضة من حلول واقتراحات؟ يطرح علي حمادة هذه الأسئلة وغيرها في حلقة الليلة من «الاستحقاق» على ضيفَيه الوزير جان أوغاسابيان (الصورة) والصحافي رفيق خوري.


للقدس سلام آتٍ...
«المنار» < 21:35

يناقش عمرو ناصف في حلقة الليلة من برنامجه «ماذا بعد؟» أهمية يوم القدس الذي سبق أن حدّده الخميني في آخر يوم جمعة من شهر رمضان. ما هو تأثير هذا اليوم على الفلسطينيين؟ وكيف يعبّر العرب عن دعمهم للقدس في هذا اليوم؟

إياكم والمضادات الحيوية
«الآن» < 17:15

تستضيف حلقة اليوم من برنامج «بيتي» اختصاصي طبّ العائلة إميل الزين الذي يتحدث عن تأثير تناول المضادات الحيوية من دون استشارة الطبيب على الكبار والأطفال. كما تستقبل الحلقة اختصاصية علم النفس العيادي كارن إيليا للحديث عن مواضيع مختلفة.

المجتمع العربي وأعمال الخير
«الجزيرة» < 22:05

في حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود»، يستقبل أحمد منصور، مؤسس «المنتدى الإنساني حول ثقافة العمل الخيري» ورئيسه هاني البنا لمناقشة أدوات العمل الخيري وآلياته ودوره في النهوض بالمجتمعات العربية
والإسلامية.

شمس البارودي عميدة «المطلقات»
«سينما 1» < 17:00

تعاني سامية من زوجها وحيد الذي يسيء معاملتها ويطلقها. تعود بعد طلاقها لتعمل في الشركة نفسها التي كانت تعمل فيها قبل زواجها، فيعجب بها أحمد المدير الجديد وتبادله مشاعره. غير أن المشاكل تواجههما. «المطلقات» تعرضه «سينما 1» بطولة شمس البارودي (الصورة).

الإعلام الفرنسي في مهبّ الريح
«tv5» < 18:00

تعرض قناة tv5 اليوم برنامجاً خاصاً عن المشهد الإعلامي الفرنسي والمشاكل التي تواجه الصحافيين في عملية البحث عن المعلومات، إضافة إلى الضغوطات السياسية والاقتصادية التي يتعرّضون لها. MEDIAS, LE MAGAZINE مع توماس هوغ، تابعوه اليوم.