ما اندم عليك...LBC < 22:30

في حلقة الليلة من برنامج «إل مايسترو» تطلّ المغنية اللبنانية نوال الزغبي (الصورة)، لتردّ على كل الاتهامات والشائعات التي طالتها وأولادها، بعد طلاقها.
كما تتحدّث عن أعمالها الفنية الجديدة وبداياتها في عالم
الغناء.

كارول تحبّ القريدس
OTV < 19:30

تشارك المغنية اللبنانية كارول صقر (الصورة) هذا الأحد في حلقة «فكرة عالنار». والطبق الذي سيتعلّم المشاهدون تحضيره في هذه الحلقة هو «قريدس بالمعكرونة». يذكر أن البرنامج يستقبل كلّ ليلة إعلامياً أو فناناً يشارك في تحضير الطعام.

«القاعدة المهجورة» تبحث عن رجالها
«الآن» < 22:15

تواصل مديرة قسم الأخبـار في قناة «الآن» نسرين صادق، هذا الأحد سلسلة الحلقات الوثائقية «القاعدة المهجورة» التي تسلّط فيها الضوء على معاناة عائلات رجال القاعدة الذين هجروا عائلاتهم واتجهوا إلى الحرب في مختلف أنحاء العالم.

غسان بن جدو معيّد
«الجزيرة» < 22:05

يخصّص غسان بن جدو حلقة الليلة من برنامج «حوار مفتوح» لمناسبة عيد الفطر. ويتخلّل الحلقة ابتهال رباني ومديح نبوي وإنشاد عرفاني. ويسأل ما سبب استمرار هذه العادات وتوارثها من جيل إلى جيل؟ وما سر إقبال الناس عليها؟

شاهدوا «أمير الظلام»
«سينما 1» < 23:00

من ضمن سلسلة الأفلام التي تبثّها في مناسبة عيد الفطر، تعرض «سينما 1» هذا الأحد فيلم «أمير الظلام» بطولة عادل إمام (الصورة) وشيرين سيف نصر. وتدور أحداثه حول سعيد المصري وهو طيار فقد بصره بعد انفجار طائرته في الحرب. ومع دخوله داراً للمكفوفين تبدأ المفاجآت.

اليوبيل الفضي للشاشة الفرنكوفونية
«TV5» < 23:00

تحتفل TV5 هذا الأحد بالذكرى الخامسة والعشرين على انطلاقها. وتخصّص لذلك حلقة خاصة تسلّط فيها الضوء على نشوء المحطة وتطوّرها، لتتحوّل إلى أبرز الشاشات الفرنكوفونية. كما تعيد الحلقة بثّ أبرز اللحظات التي مرّت بها المحطة.