مثليون على الـ«فيوتشر» «أخبار المستقبل» < 21:00

تتناول حلقة الليلة من برنامج Butterfly effect عدداً من المواضيع من مختلف أنحاء العالم. وأبرزها مدرسة خاصة بالمثليين افتتحت في الولايات المتحدة الأميركية. إضافة إلى ظاهرة انتشار المسنين المشاغبين في اليابان.

دلّل يا دلّال...
OTV < 21:30

تبدأ الشاشة البرتقالية الليلة عرض برنامج «مين لمن». ويرتكز البرنامج على إيجاد فرصة تجمع شاباً أعزبَ بفتاة تبحث عن رجل أحلامها. من خلال جمعهما في حلقة. وتطرح لجنة التحكيم سلسلة أسئلة على كل مشترك ومشتركة قبل أن يختار كل فرد شريكاً له.

أمين عمين مغروم...
Mtv < 20:45

تعرض Mtv الليلة فيلم «أس أل فيلم» الذي تدور أحداثه حول الشخصيات التي اشتهرت في البرنامج الفكاهي «أس أل شي» وأبرزها فاديا الشراقة وأمين عمين. الفيلم من بطولة عادل كرم ونعيم حلاوي ورولا شامية وفادي رعيدي ونتالي نعوم (الصورة).

وليد خوري ينتظر الحكومة
«تلفزيون لبنان» < 13:30

يطلّ النائب في تكتّل «التغيير والإصلاح» وليد خوري (الصورة) في حلقة اليوم من البرنامج الحواري اليومي على «تلفزيون لبنان». ويتناول موضوع الأزمة الحكومية، والخطوات المطلوبة من المعارضة والأكثرية للوصول إلى صيغة مشتركة للحكومة.

أقساط ومدارس وأنفلونزا
LBC < 21:30

كيف يتحضّر الأهل والتلاميذ لبداية العام الدراسي؟ كيف يؤمّن الأهل الأقساط والمتطلبات الضرورية للأولاد؟ وماذا عن التخوّف من انتشار أنفلونزا الخنازير في المدارس؟ يطرح مارسيل غانم هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «كلام الناس».

يوم سقط الجدار
arte < 21:45

تحتفي arte الليلة بالألمان الذين ساهوا في سقوط ألمانيا الشرقية وزعزعوا النظام فيها مطالبين بمزيد من الحرية والديموقراطية. On a marché sur le Mur وثائقي تعرضه الليلة، فهل يعالج تلك الحقبة من التاريخ الألماني بموضوعية؟ الجواب الليلة.