شيرلي في زواريب المخيماتOTV < 21:30

تعود شيرلي المرّ الليلة من خلال برنامجها «فكّر مرتين» لتطرح موضوع الوضع الأمني والاجتماعي في المخيّمات الفلسطينية. وتستقبل سلطان أبو العينين ومروان عبد العال (الصورة) وعباس هاشم ومصطفى علوش.


ماذا بقي من «الطائف»؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

في الذكرى العشرين لإقرار «اتفاق الطائف» ماذا بقي منه؟ وهل يملك سعد الدين الحريري (الصورة) تصوّراً معيّناً للحفاظ على هذا الاتفاق؟ تطرح بولا يعقوبيان هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «إنترفيوز» على طلال المرعبي والنائب علي فيّاض.


العراق: الجار قبل الدار
«المنار» < 21:30

تستقبل بتول أيوب في حلقة الليلة من «بين قوسين» نائب رئيس الجمهورية العراقي عادل عبد المهدي (الصورة) لتسليط الضوء على المشهد العراقي وعلاقات العراق مع دول الجوار، إضافة إلى قراءة مفصّلة للخريطة السياسية لبلاد ما بين النهرين.


السلام آتٍ؟
«الجزيرة» < 22:05

تستضيف حلقة الليلة «من واشنطن» وزير الخارجية البريطاني ديفيد ميليباند، وممثّل الرباعية توني بلير (الصورة)، ومفوضة «الوكالة الأممية لغوث اللاجئين الفلسطينيين» كارين أبو زيد، لمناقشة آفاق السلام في الشرق الأوسط.


أنا سمين، إذاً أنا مريض
«أبو ظبي» <20:00

وتناقش حلقة الليلة من برنامج «خطوة» موضوع السمنة وتأثيراتها الاجتماعية والطبية، كالسكري والضغط والمفاصل والقلب وغير ذلك من الأمراض الجسدية، بالإضافة إلى المشاكل الاجتماعية المصاحبة للسمنة.


أحلام «آخر من يعلم»
«mbc1» < 21:30

تطلّ المغنية أحلام (الصورة) في الحلقة الأولى من برنامج «آخر من يعلم» مع أروى الذي تبدأ mbc1 عرضه الليلة. وتستقي أروى المعلومات عن حياة الفنان دون علم هذا الأخير، ليتسنّى له في نهاية الحلقة التعليق عليها.