هكذا التقت وفاء بميشالOTV < 22:00

يستضيف روبير فرنجية في حلقة الليلة من برنامج «خود خبارن من نسوانن» السيدة الأولى وفاء سليمان زوجة رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال سليمان. وتتحدث سليمان عن علاقتها بزوجها وبالأولاد، وظروف لقائهما بعضهما ببعض.


تدويل الخلافات العربية
«الجزيرة» < 22:05

لماذا يلجأ العرب دائماً إلى العالم الغربي لفض النزاعات بينهم؟ أليس من العيب تدويل الخلافات بين الأشقاء؟ أم أن الثقة والنزاهة معدومتان بين الإخوة الأعداء؟ يفتح فيصل القاسم هذا الملف مع ضيوفه في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».

«البجعة السوداء» عند مارسيل
LBC < 21:30

يلتقي مارسيل غانم الليلة في حلقة خاصة من «كلام الناس» اللبناني نسيم طالب (الصورة)، وخصوصاً بعد الإقبال الكبير على كتابه «البجعة السوداء» الذي حوّله في ليلة وضحاها إلى نجم الأزمة المالية العالمية. ماذا يقول عن كتابه ونظرياته؟ تابعوا الحلقة الليلة.

«حلوة يا دنيا الحبّ»
«سينما 2» < 22:00

يعترف خليل لأحمد قبل وفاته بأنه ليس أباه بل عمه الذي رباه منذ طفولته، فتبدأ رحلة أحمد في البحث عن أصوله.
«حلوة يا دنيا الحبّ» تعرضه قناة «سينما 2» الليلة، بطولة حسين فهمي (الصورة) ونجوى
فؤاد.

«نقطة تحوّل» في حياة المشاهير
«mbc1» < 23:00

تبدأ قناة mbc1 الليلة عرض البرنامج الحواري «نقطة تحوّل» مع سعود الدوسري.
يستضيف البرنامج في كلّ حلقة عدداً من أبرز الشخصيات الأدبية والفنية والسياسية في العالم العربي. كما يتخلّل البرنامج بعض الفقرات الإنسانية والخيرية.

سمفونيات من الضواحي
arte < 22:45

بعد العرض الذي قدّمته «لا ترافياتا» في محطة القطارات في زيوريخ تقدّم Berner Symphonie Orchester الليلة مباشرة من إحدى ضواحي بيرن الألمانية عرضاً موسيقياً بعنوان «لا بُوام» لجياكومو بوتشيني
(الصورة).