◄ نشب صباح أمس الثلاثاء، حريق ضخم أصاب ديكور فيلم «كلمني شكراً» للمخرج خالد يوسف، الموجود فى بلاتوه الحارة في «استديو مصر»، إثر احتكاك كهربائي، أدّى إلى تلف جميع أجزاء الديكور. ولم تصل سيارات الإطفاء إلا بعد ساعتين من اندلاع الحريق. يذكر أن المخرج خالد يوسف انتهى من تصوير ما مدّته أسبوع وثلاثة أيام من أصل خمسة أسابيع مخصّصة للتصوير.
◄ تعقد لجنة مهرجانات البترون مؤتمراً صحافياً عند الثانية عشرة من ظهر غد الخميس في فندق «ريجنسي بالاس» في أدما مع المغني الكندي اللبناني مساري، وذلك قبل يومين من حفلته في البترون.

◄ تطلّ الإذاعية ريما نجيم خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة Mtv لتقدّم برنامجها «أوائل»، الذي يُبثّ حالياً عبر أثير «صوت الغد»، وتستقبل فيه مجموعة من الضيوف، الذين أثبتوا تميّزهم في مختلف القطاعات.

◄ منحت المحكمة العليا في لوس أنجلس أول من أمس الاثنين كاثرين جاكسون والدة مايكل جاكسون (79 عاماً) حق حضانة أطفال المغني الأميركي الثلاثة نهائياً، رغم طلب مفاجئ من طبيب جاكسون للأمراض الجلدية بالاطلاع على مصير الأطفال. وتخلت ديبي رو زوجة جاكسون السابقة ووالدة طفليه الأكبرين بموجب الاتفاق مع والدة «ملك البوب» عن حق الحضانة في مقابل حصولها على حق زيارة طفليها، على أن تحدد ترتبيات ذلك بمساعدة عالم نفسيّ اختصاصي بالأطفال.

◄ ظهر الفنان السوري خالد تاجا (الصورة) الأربعاء الماضي في برنامج «صفحات ملونة» على شاشة «المنار»، وطلب فيه من السيد حسن نصر الله الحصول على حذاء الشهيد عماد مغنية. ولم يتأخر نصر الله في تلبية الطلب، فأهدى الفنان السوري المصحف الشخصي لمغنية، إضافةً إلى لفحته الشخصية. كما زار تاجا روضة الشهيدين بوجود عائلة مغنية.
وتعرض «المنار» التقرير الذي تسلّم فيه تاجا الهدية، في حلقة الليلة من «صفحات ملوّنة» عند الساعة التاسعة والنصف.

◄ أصبح الطلاق بين المغنية اللبنانية ديانا حداد وزوجها المنتج وصاحب قنوات «نجوم» سهيل العبدول أمراً واقعاً، بعد زواج دام سنوات، وأثمر طفلتين. وقد صدر بيان من المكتب الإعلامي لشبكة قنوات «نجوم» أكّد هذا الخبر، معلناً أن العلاقة بين حداد والعبدول ستبقى مبنيّة «على الاحترام المتبادل، وخصوصاً أن لديهما ابنتين سيحافظان على رعايتهما لهما مدى الحياة».

◄ فتح برنامج «الحياة اليوم» مساء أول من أمس الاثنين ملفاً شائكاً من خلال إجراء نقاش في أحداث فيلم أميركي عُرض أخيراً في مصر يظهر فيه البطل وقد أطلق على الكلب الخاص به اسم «أنور السادات» لأنه يشبه الرئيس المصري الراحل حسب المشهد الذي حُذف. وقد اختلفت آراء المشاركين في الحلقة ما بين تأكيد ضرورة الردّ وإعلان الغضب لأن هناك فرقاً بين السخرية والإهانة لرمز مصري، فيما رأى فيه آخرون من بينهم عادل إمام أن الكلب حيوان مفضّل لدى الأميركين، وأن الرد عليهم سيكون دون جدوى.