◄ ذكرت صحيفة «صن» البريطانية أن مسلسلاً فكاهياً جديداً عن انتحاريين مسلمين أثار عاصفة من الاستياء في بريطانيا. وقالت الصحيفة إن مسلسل «العيش مع الكفرة» يتناول حكاية خلية إرهابية مكوّنة من خمسة رجال تخطّط لمحو مدينة برادفورد البريطانية عن الخارطة بقنبلة كيماوية ليتمكّن جميع أعضائها من الدخول إلى الجنة.<1--break-->وأضافت أن الفيلم الفكاهي أنتجه عساف عينابور المدير السابق لشركة إعلانات تجارية وسيعرضه في موقع «يوتيوب» بعدما رفضت القنوات التلفزيونية البريطانية عرضه على شاشاتها. وأشارت الصحيفة إلى أن أحد أبطال الفيلم ويُدعى علي المعتوه «يخترع جهازاً معدنياً للحفاظ على أعضائه التناسلية حين يقابل العذارى بعد تحوله إلى شهيد ودخوله الجنة».
ونسبت «صن» إلى فيرونيكا كاسيدي التي قُتل ابنها في تفجيرات لندن في تموز (يوليو) 2005 قولها «من سيجد هذا الفيلم مضحكاً؟ أنا شخصياً لن أشاهده».

◄ اعتذر عمر الشريف عن عدم المشاركة فى بطولة فيلم «إبن القنصل» الذي سيبدأ تصويره بعد إجازة عيد الفطر، بمشاركة أحمد السقا. وقالت إيناس بكر مساعدة الشريف: «إن سبب اعتذار عمر عن الفيلم هو طبيعة الدور، بالإضافة إلى أنّ الأحداث غير منطقية...».
الفيلم يشارك في بطولته خالد صالح، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة ويُصوّر بالكامل فى الإسكندرية. كما رفض الشريف المشاركة في فليم «جواز سفر مصري» مع أحمد حلمي وفي مسلسل «الجماعة».