◄ بعد مفاوضات استمرت أكثر من أسبوعين، وافقت الفنانة المحجّبة، حنان ترك، على قبول دعوة المخرجة إيناس الدغيدي، إلى الحلول ضيفة على إحدى حلقات برنامج «الجريئة»، الذي يجري تصويره حالياً، وتعرضه يومياً قناة «نايل سينما». وبهذا، تنضمّ ترك إلى قائمة الضيوف الذين سجّلوا بالفعل مع المخرجة المثيرة للجدل، ومنهم إلهام شاهين وخالد النبوي وخالد يوسف ومحمود حميدة ورغدة. والبرنامج من إعداد سحر الجعارة، وإخراج عمر زهران.
◄ رغم مرور ثلاثة أيام على بدء رمضان، هناك ثمانية مسلسلات لم يجرِ الانتهاء من تصويرها بعد وهي: «خاصّ جداً» ليسرا، و«الرحايا» لنور الشريف، و«مجنون ليلى» لليلى علوي، و«علشان ما ليش غيرك» لإلهام شاهين، و«ابن الأرندلي» ليحيى الفخراني، و«الأدهم» لأحمد عزّ، و«حرب الجواسيس» لمنّة شلبي، و«كلام نسوان» للوسي.

◄ تستضيف الإعلامية نانسي المعماري فى حلقة اليوم من برنامج «دندنة» المطرب نبيل شعيل، ليتحدث عن أسرار كثيرة في مسيرته الفنية وحياته الشخصية، كما سيتطرق إلى ألبومه الجديد. وسيغنّي شعيل مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة، إضافةً إلى غنائه أعمالاً لمجموعة من كبار المطربين العرب. وبرنامج «دندنة» يذاع في التاسعة من مساء كل اثنين على قناة «مزيكا».