الصيام وصحتك«الآن» < 18:15

ما هو تأثير الصيام على المرضى؟ تتابع خبيرة التغذية مونيك باسيلا زعرور (الصورة) في «صحي وسريع» تقديم النصائح للحميات المتوازنة والتدابير الوقائية التي تتعلق بالصحة، وتستضيف البروفيسور جورج بدوي للتحدث عن تأثير الصيام على مرضى القلب.

نجيب ساويرس يحاور... أحمد مكي
OTV المصريّة < 00:00

يستضيف نجيب ساويرس، مساء اليوم، في برنامجه «نجيب ساويرس يحاور» الممثّل أحمد مكي (الصورة) في حوار يشمل حياته الفنّية والشخصية. وقدّم ساويرس العام الماضي مجموعة حلقات استضاف فيها الإعلاميين محمود سعد، عمرو أديب، لميس الحديدي وجيزيل خوري.

الليلة مع باسم مغنية
OTV < 20:45

يحلّ الممثّل باسم مغنيّة (الصورة) ضيفاً على زميله وسام صبّاغ ودوللي الحلو في حلقة اللّيلة من برنامج «30 ليلة وليلة» على الشاشة البرتقالية. مفاجآت تتكشّف في كلّ ليلة من اللّيالي الرمضانية، وأجواء من الفكاهة والمرح تسيطر في الاستديو.

عن العمل والحب والإنسان
«تلفزيون لبنان» < 21:30

يخاطب عبد الغني طليس وجدان ضيوفه، الفنان نقولا الأسطا (الصورة) والممثل توفيق توفيق والشاعرة السوريّة سهام الشعشاع، هم ضيوف حلقة اللّيلة من برنامج «مسا النور». فيناقشهم في الحب والعمل والإنسان، ويبرز مواقفهم وأفكارهم الشخصيّة وأحداثاً مهمّة في حياتهم.

وقّف يا زمن
«اليوم ـ أوربت» < 21:30

الزمن، آثاره على الإنسان وكيفيّة التعامل معه، موضوع تناقشه ريتا حرب مع ضيفيها الممثّلة السوريّة كنده علّوش والمطرب ربيع الأسمر وفرقته، بحضور اختصاصي تجميل في حلقة اللّيلة من «عيون بيروت». وينقل البرنامج حفلة سميّة بعلبكي (الصورة) مباشرة من «مسرح بابل».

«ال مايسترو» أبو مجد
LBC < 22:30

الموسيقار ملحم بركات (الصورة) يجلس في كرسي الضيف، هذا المساء لدى نيشان في برنامج «إل مايسترو»، ربما للمرّة الأخيرة، قبل أن يصبح المُضيف في برنامجه الخاص بعد رمضان. فرصة لتمضية السهرة معه وجرأته المعتادة ومعرفة أخباره على جميع الأصعدة.