لاجئون بلا إغاثة؟«أخبار المستقبل» < 19:10

ما الذي يجري في «وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيّين في الشرق الأدنى ـــــ الأونروا»؟ وهل صحيح أنها مهدّدة بالإفلاس؟ تفتح حلقة الليلة من «تواصل» هذا الملفّ. كما تتناول الحلقة موضوع إطلاق النار ابتهاجاً في شوارع بيروت.

«حديث البلد»: سياسة وفنّ
Mtv < 20:30

حلقة الليلة من «حديث البلد» مزدحمة بالنجوم السياسيين والفنيين، إذ يطلّ كل من وزير العدل إبراهيم نجار (الصورة) وميسم نحاس وألكسندر نجار ورمزي نجار ورولا حمادة وريما نجيم وميشال إلفترياديس في حديث مشوّق مع منى أبو حمزة.

مُنى زكي تدافع عن نفسها
«mbc1» < 23:00

بعد البلبلة التي أثارها فيلمها الجديد «إحكي يا شهرزاد»، تستضيف حلقة الليلة من «سكوب» الممثلة المصرية منى زكي للتحدّث عن الانتقادات التي طالت المشاهد الجريئة في الشريط، كذلك تتخلّل الحلقة مقابلات مع صبا مبارك وتوم كروز (الصورة) وجوني ديب.

سعيد غريّب «جريء جداً»
«قناة المرأة العربية» < 21:00

انتقل من عالم الحقوق الى دنيا الإعلام التي أحبّ. إنّه الإعلامي سعيد غريّب، يتحدّث الليلة إلى ماتيلدا فرج الله (الصورة) في «جريء جداً» عن حياته وسبب اختياره عالم التلفزيون والبرامج السياسية، كما يتحدّث عن حياته الشخصية وآرائه
السياسية.

«عبور» محمود بن محمود
«الجزيرة» < 17:30

تعلّم في تونس قبول الآخر وأدرك في بلجيكا أن الفنون طريق إلى الحوار. هذا ما يقوله المخرج السينمائي ومدرّس فن كتابة السيناريو، محمود بن محمود في حلقة الليلة من برنامج «موعد في المهجر» على شاشة «الجزيرة»، الذي يتحدّث فيه عن أبرز أعماله، وخصوصاً «عبور» (1982).

نور الشريف «أقوى الرجال»
«سينما 1» < 21:00

يعمل زكي محصّلاً في هيئة النقل العام ويعيش مع زوجته حياة سعيدة، غير أنّ مجرماً خطيراً يحمل اسم الوحش يظهر في المنطقة، وتشاء الصدف أن يكون الوحش كثير الشبه بزكي. «أقوى الرجال» تعرضه قناة «سينما 1» الليلة بطولة نور الشريف (الصورة) وسهير رمزي.