«قبل أنّ» تشتري حيوانك الأليف«أخبار المستقبل» < 19:35

حلقة «قبل أن» موجّهة إلى الأشخاص الذين يرغبون بتربية حيوانات أليفة داخل منازلهم. وترشد الحلقة المشاهدين إلى الخطوات التي يجب اتخاذها قبل اقتناء أي حيوان، منها استشارة طبيب بيطري، والمقارنة بين مختلف متاجر بيع الحيوانات...

سمر الشامسي من بيروت
«الجديد» < 22:20

تستضيف سينتيا الأسمر (الصورة) في حلقة الليلة من برنامج «آلو بيروت» على شاشة «الجديد» التشكيلية سمر الشامسي للإضاءة على لوحاتها، إضافة إلى الأفكار التي تقودها في رسوماتها، والرسالة التي تطمح إلى إيصالها للجمهور.

«الدنيا غنوة» مع باسكال مشعلاني
«mbc 1» < 21:30

في حلقة الليلة من «الدنيا غنوة» تحلّ باسكال مشعلاني (الصورة) ضيفةً على هبة الأباصيري، للحديث عن عدد من الملفات الساخنة على الصعيد الفني والشخصي. كما تدافع عن الصورة التي ظهرت بها في كليب «آخد عقلي» بعد موجة الانتقادات التي وُجّهت إليها.

الدساتير العربية إلى التغيير؟
«الجزيرة» < 22:05

أستاذ القانون الدستوري يحيى الجمل هو ضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» ليتحدث عن التغييرات المطلوبة في الدساتير العربية لزيادة مساحة الحريات وحقوق الإنسان، ومشاركة الشعوب في الثروة وتداول السلطة.

أين صلاحيات رئيس الجمهورية؟
Mtv < 20:30

أي دور لرئيس الجمهورية؟ يطرح زياد نجيم في حلقة الليلة من «مسا الحرية» هذا السؤال على ضيوفه، مسلّطاً الضوء على صلاحيات الرئيس الحالية والمطالبات السياسية بزيادتها. كما يعرض تطلّعات المواطنين وآمالهم التي يعلقونها على مركز رئاسة الجمهورية.

فرنسا à l américaine
arte < 23:15

بين 1949 و1966 غزا الأميركيون فرنسا... ثقافياً واجتماعياً. Arte تستعرض الليلة في وثائقي خاص كيف حوّلت الأفلام الهوليوودية، موسيقى الجاز والروك، والأزياء والمفروشات والمأكولات «على الطريقة الأميركية» نمط العيش في عاصمة أوروبا.