بتسأل ليه عليا؟«المستقبل» < 21:00

تخصّص غيدا مجذوب حلقة الليلة من «نغمات عالبال» لتسليط الضوء على رصيد الفنانة فايزة أحمد (الصورة). وخلال الحلقة، تستعيد نسرين زين أبرز أغاني أحمد بمواكبة المايسترو إحسان المنذر، منها «بستأل ليه عليا» و«قلبي إليك ميال». أما ضيف الحلقة فهو أستاذ الغناء سالم الحاج


هادي وألان وجهاً لوجه
«الجديد» < 21:00

النائب في كتلة «لبنان أولاً» هادي حبيش والنائب في تكتل «التغيير والإصلاح» ألان عون (الصورة) هما ضيفا جورج صليبي في حلقة الأحد من «الأسبوع في ساعة» لمناقشة أبرز التطورات السياسية، وخصوصاً موضوع تأليف الحكومة المرتقبة.


القنطار يشرِّح سياسة العدو
«الجزيرة» < 22:05

تستضيف حلقة «حوار مفتوح» الليلة عميد الأسرى السابق سمير القنطار (الصورة) ليتحدث عن التفكير السياسي والأمني الإسرائيلي من الداخل وعن طبيعة المواجهة بين عقيدة المقاومة ومنطق الجيش الإسرائيلي، وذلك عشية الذكرى الثالثة لعدوان تموز على لبنان.


نبيل سليمان عند بروين
«دبي» < 22:30

من مدرسته في اللاذقية وصولاً إلى تأسيسه «دار الحوار للنشر»، مروراً بدراسته الجامعية في دمشق، يروي الروائي والناقد السوري نبيل سليمان لبروين حبيب سيرة حياته في حلقة الليلة من برنامج «نلتقي مع بروين». كما تتطرّق الصفحة إلى تكريمه الأخير من وزارة الثقافة السورية.


«طير وفرقع» يا... بوشوشة
LBC < 20:45

تبدأ «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة عرض برنامجها الجديد «طير وفرقع ــــ TWIST AND SHOUT» مع أمل بوشوشة الذي يقوم على عرض المشتركين مواهبهم خلال تعرّضهم لضغوطات نفسية وجسدية. ومن يصمد حتى النهاية، يفز بالبرنامج.


وليد خوري يكشف مستقبل الحكومة
«anb» < 10:30

يطلّ النائب في تكتل «التغيير والإصلاح» في جبيل وليد خوري (الصورة) صباح اليوم ليتحدّث عن الاتهامات التي تساق ضدّ «التيار الوطني الحرّ»، كما يكشف عن آخر تطورات التفاوض بين سعد الدين الحريري والعماد ميشال عون بشأن تأليف الحكومة المقبلة.