ماغي تفتح ملفّ الطعونOTV < 21:00

ماغي فرح تفتح في حلقة الليلة من «الحق يقال» ملف الطعون مع الوزير والنائب السابق مخايل الضاهر (الصورة) وعضو المجلس الدستوري سابقاً الدكتور سليم جريصاتي وتطلع على آراء بعض الطاعنين والمطعون بهم، وتناقش في الحلقة كيفية متابعة العملية الدستورية وكيف ستنتهي.

«قبل أن» تعالج أسنانك
«أخبار المستقبل» < 19:35

لكل من يخاف من طبيب الأسنان والذهاب إلى عيادته، تنصح حلقة اليوم من برنامج «قبل أن» المشاهدين ببعض الأمور المهمة، كالتأكد من أنّ العيادة تتبع المعايير والمواصفات الصحية والطبية، واستخدام الحشوة البيضاء ونوع السيراميك وغيرها...

«آلو بيروت»... معك قطر
«الجديد» < 22:30

تستضيف سينتيا الأسمر سفير لبنان لدى الدوحة حسن سعد، للإضاءة على دور الجالية اللبنانية في إظهار وجه لبنان الحقيقي من خلال الإنجازات التي تحققت عبر تبادل الحاجات والخبرات بين البلدين، إضافة إلى نقل تمنيات أبناء الجالية اللبنانية في قطر وأوضاعهم.

نجيم يسأل عن دور لبنان
MTV < 20:30

أي دور للبنان هو عنوان حلقة الليلة من «مسا الحرية» حيث يبحث زياد نجيم في وضع لبنان الاقتصادي والسياسي والاجتماعي من وجهات نظر الأحزاب اللبنانية وبمشاركة ممثلين عنها مثل محمد الأيوبي وفرج كرباج وبسام الهاشم وعصام نور الدين...

المقاومة العراقية «بلا حدود»
«الجزيرة» < 22:05

الأمين العام للمجلس السياسي للمقاومة العراقية علي الجبوري هو ضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من «بلا حدود» ليتحدث عن الأهداف السياسية للمقاومة العراقية وحقيقة المفاوضات السرية بين المقاومة وقوات الاحتلال.

سعودي يساري في «عيشوا معنا»
«lbc الفضائية» < 17:00

يستضيف برنامج «عيشوا معنا» بعد ظهر اليوم الشاعر والمفكر السعودي محمد العلي للحديث عن تجربته الفكرية والسياسية. وسيسلّط العلي الضوء على تجربة الأحزاب اليسارية في المملكة، ويتطرّق إلى تجربته الشخصية في هذا المجال.