◄ لم يتمكن دريد لحام من الوصول إلى غزة للمشاركة في حفلة افتتاح مسرحية «نساء غزة» ومسرحية «صبر أيوب». وهي المرة الأولى التي يُقام فيها عرض مسرحي في غزة منذ انتهاء العدوان على غزة. هذا وكان المسرح الذي عُرضت فيه المسرحية، قد غصّ بلافتات الترحيب بالفنان السوري. وأكد المشرفون على المسرحية أن عقبات التنسيق والموافقات الرسمية حالت دون وصول لحام إلى غزة. يُذكر أنه كان مقرراً أن يتوجه الفنان السوري ومجموعة من الفنانين العرب والمصريين إلى قطاع غزة للمشاركة في افتتاح مسرحية «نساء غزة» و«صبر أيوب» تضامناً مع أهل القطاع.
◄ بعد تأجيلٍ فرضه غياب الإنتاج، يبدأ المخرج سعيد الماروق تمويل مشروع أحلامه، فيلم «سينما ريفولي»، وهو في صدد البحث حالياً عن 7 من الوجوه الجديدة الشابة بين 18 و24 عاماً من متخرجي معهد الفنون وأشخاص عاديين يمتلكون الموهبة، إضافة إلى وليد العلايلي، جوزيف بو نصّار، غبريال يمّين وليليان نمري. ويُعدّ الماروق لثلاثة كليبات جديدة مع عاصي الحلاني وكاظم الساهر وشيرين عبد الوهّاب.

◄ في حفلته التي يقدّمها الخميس المقبل ضمن «مهرجان الأردن»، سيؤدي محمد عبده أغنية «ياخوي» المهداة إلى أهل غزة. وهذه هي المرّة الأولى التي يقدّم فيها الأغنية في حفلة حيّة بعدما عُرضت على القنوات الفضائية ضمن فيديو كليب عن المجازر الإسرائيلية في القطاع.