اليونيفيل معنا أو مع التانيين؟«أخبار المستقبل» < 21:00

تعالج حلقة الليلة من برنامج «بيت اليك» ملف القرار الدولي 1701. كما تسلّط الضوء على حادثة خربة سلم وتعاطي القوات الدولية معها، ومن يحاسب إسرائيل على خرقها للقرارات الدولية. ضيوف الحلقة حبيب فياض والعميد المتقاعد وهبة قاطيشا.

قل طرفتك وامشِ
OTV < 21:30

تستضيف حلقة ليلة غد من البرنامج الكوميدي الجديد LOL مع هشام حداد وأرزة شدياق، كلاً من النائب في «تكتّل التغيير والإصلاح» سيمون أبي رميا، والممثلة كارلا بطرس (الصورة) والفنان في فرقة «الفرسان الأربعة» نادر خوري.

... ونقول للشمس تعالي تعالي
«دبي» < 21:30

في تحية إلى أم كلثوم، تستعيد حلقة هذا الأحد من «تاراتاتا» أبرز أغانيها، وذلك بأصوات كلّ من ميشلين خليفة (الصورة)، وأنغام، وفلة، وجاد نخلة، ومحمد داوود، ونجمة عبد الله، ويقدّم الحلقة طوني بارود. وتستعرض الحلقة الأثر الذي تركته أم كلثوم على الغناء في العالم العربي.

من الجزائر إلى مارون الراس
«المنار» < 22:00

المناضلة الجزائرية لويزة أحريز تستعيد ذكريات نضالها مباشرة من أرض مارون الراس، وذلك في حلقة الليلة من برنامج «نبض الحياة» مع صفاء مسلماني ضمن سلسلة البرامج المخصصة لإحياء الذكرة الثالثة لانتصار تموز.

من يقف خلف الأزمة الإيرانية؟
«الجزيرة» < 22:05

المرشد الإيراني يأمر بإغلاق سجون ووقف التعذيب وسط استمرار الأزمة السياسية بين أركان الحكم وتيارات النظام. من يقف وراء التجاوزات الأمنية؟ يفتح غسان بن جدو هذا الملفّ في حلقة الليلة من برنامجه «حوار مفتوح».

إيلي ماروني... وزير اللبنة
anb < 20:30

يستقبل ملحم رياشي في «محطة حاسمة» وزير السياحة الذي لا يترك فرصة إلا ويخطب عن «اللبننة»، إيلي ماروني (الصورة)، الذي سيتناول أبرز المواضيع والمشاكل السياحية إضافة إلى موضوع انتخابات زحلة، والطعون المقدّمة بنوابها.