محمد عبد الرحمنقبل عام، أطلقت «روتانا» ألبوماً يضم أغنيتين جديدتين لشيرين عبد الوهاب مع أربع أغنيات قدمتها في مناسبات مختلفة. كان الهدف من الألبوم وقتها تعويض جمهورها في الوطن العربي عن غيابها الذي طال بسبب ولادة ابنتها. نجحت الأغنيات الست كما يحصل غالباً مع صاحبة «آه يا ليل»، لكنّ الألبوم المقبل مع «روتانا» سيكون المحك الحقيقي الذي سيرد على أصحاب نظرية فشل المصريين في الشركة السعودية، إذ يرى هؤلاء أنّ نجاح عمرو دياب هو استثناء يتعلق بخصوصية الفنان الملقّب بـ«الهضبة».
هكذا بات على شيرين أن تؤكد أن «روتانا» لا تتعمّد اضطهاد المصريين، وهو ما ركّزت عليه في اتصال مع «الأخبار» قبل سفرها إلى بيروت، فقالت إنّ «روتانا» لم تكن وراء غيابها عامين عن سوق الألبومات، فالشركة «ليست مسؤولة عن زواجي بعد التوقيع بفترة وجيزة ثم دخولي مرحلة الأمومة». والرد على هذا الاتهام، كما قالت، سيكون في 7 من الشهر المقبل، وهو تاريخ إطلاق ألبومها، وسط احتفال كبير في القاهرة ثم عواصم عربية أخرى.
وشيرين حالياً في بيروت لتصوير بوستر الألبوم والاتفاق على باقي التفاصيل في «روتانا» بيروت. ورغم تحديد موعد إطلاق الألبوم، تحفظّت شيرين على ذكر تفاصيل عن أسماء الأغنيات الشعر.
ونفت شيرين ما تردّد عن ديو سيجمعها بسميرة سعيد، ورأت أن غيابها عن المهرجانات الفنية المصرية سببه عدم وجود مهرجانات أصلاً، رغم أن «هوليوود الشرق» ليست أقلّ مستوى من باقي العواصم العربية.