لنفتح «سيرة» بلدية بيروت«المستقبل» < 21:45

يطلّ رئيس بلدية بيروت عبد المنعم العريس (الصورة) في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» مع زافين، ليتحدّث عن شؤون العاصمة اللبنانية وعن مشروع تحويل حديقة الصنائع إلى مرأب للسيارات، إضافة إلى المشاريع الإنمائية للبلدية. وهل صحيح أن البلدية مسيّسة؟ أم أنّ هذه الأخبار تدخل في إطار حرب منظمة تُشَنّ على بلدية بيروت؟ الجواب في حلقة الليلة.


العنصرية «لعنة» عربية؟
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من «من واشنطن» على شاشة «الجزيرة» موضوع انعقاد اللجنة العربية ـــــ الأميركية لمكافحة التمييز، وهو أول مؤتمر سنوي لها في عهد الرئيس الأميركي باراك أوباما (الصورة). فما طبيعة التحديات التي ستناقشها اللجنة هذا العام؟ وهل ستعرض كلّ أشكال التمييز التي يتعرّض لها العرب، وخصوصاً بعد أحداث 11 أيلول؟ وهل ستخرج بحلول عملية؟


ما بعد (بعد) الانتخابات
«أخبار المستقبل» < 20:30

في حلقة الليلة من «إنتر ـــــ فيوز» على شاشة «أخبار المستقبل» تتناول بولا يعقوبيان موضوع الانتخابات النيابية والنتائج التي تحقّقت ودلالاتها بالنسبة إلى كل فريق سياسي. وتستقبل النائبين السابقين مصطفى علّوش (الصورة) وصلاح حنين، اللذين يقدّمان قراءة لمرحلة ما بعد الانتخابات وموضوع تأليف الحكومة ومشاركة المعارضة فيها.


شيرلي... بعبدا أولاً
OTV < 22:00

النائبان عن قضاء بعبدا حكمت ديب (الصورة) وفادي الأعور هما ضيفا شيرلي المرّ في حلقة الليلة من برنامجها «فكّر مرتين». وتفتح شيرلي ملفّ الانتخابات النيابية والتجاوزات التي حصلت، إضافة إلى عمليات الرشوة ونقل النفوس من دائرة إلى أخرى. ويردّ النائبان على الاتهامات التي تقول إن الأصوات الشيعية هي التي أدّت إلى فوز مرشحي «الإصلاح والتغيير».