◄ بعدما نشرت الصحف المصرية الصادرة أمس خبر تقديم فتاة تدعى آيات إسماعيل بلاغاً ضد المخرج خالد يوسف تتّهمه فيه بالاعتداء عليها بالضرب بعدما طالبته بإشهار زواجهما العرفي، نَفى صاحب «دكان شحاتة» الأمر جملةً وتفصيلاً، وقال إنّه يمرّ بأزمة جديدة من نوعها، وإن الفتاة قد تكون تقدّمت للعمل كممثلة في أحد أفلامه، ولما استبعدها حاولت الانتقام. وأكد أنه كلّف معاونيه البحث في أوراق المتقدمات إلى مكتبه لإيجاد دليل على ذلك، فيما قالت الفتاة في بلاغها إنها تزوّجته عرفياً في شقة في ميدان لبنان ـــــ القريب من مكتب خالد يوسف ـــــ وأجبرها على الإجهاض مرتين، واعداً إياها بإعلان زواجهما. ولما تنصّل من وعوده، هدّدته بإعلان الزواج، فاعتدى عليها بالضرب والسبّ والقذف، ومزّق ورقة الزواج وطردها من الشقة.
◄ كشفت الفنانة أصالة نصري أنّها تعدّ لبرنامج ضخم يتضمّن عدداً من المساهمات الإنسانية، وتستضيف خلاله مجموعة من الشخصيات الفنية والاجتماعية. وقالت نصري «أثق بأن أشخاصاً كثيرين يؤمنون بي ويشعرون بأنّني أخت لهم أو ربما صديقة، ومنهم من يشعر بأنني فتاة أحلامه»، مشيرة إلى أن البرنامج سيتضمن أيضاً مشاركة الجمهور في حياتها في مختلف تفاصيلها.

◄ ينظّم «اتحاد النساء التقدمي» لقاءً بعنوان «لبناء علاقة ديناميكية بين مؤسسات المجتمع المدني والإعلام» وذلك عند الثالثة من بعد ظهر الاثنين المقبل، في فندق «مونرو» في بيروت. يشارك في اللقاء الصحافيان حنا عنبر ورامي الريّس.