Happy Birthday to Doha«أخبار المستقبل» < 21:00

النائب أنطوان زهرا (الصورة) والقيادي في «التيار الوطني الحرّ» أنطوان نصر الله هم ضيفا بولا يعقوبيان في حلقة خاصة تعرض الليلة لمناسبة ذكرى اتفاق الدوحة. وتسألهما: لماذا تسعى بعض الأطراف إلى فرض قراءة جديدة لاتفاق الدوحة؟

سامي الجميّل vs سليم سلهب
Mtv < 20:30

في حلقة خاصة من برنامج «بموضوعية»، الليلة، يستقبل وليد عبود المرشّحين عن المقعد الماروني في المتن الشمالي: سامي الجميّل (الصورة) وسليم سلهب، ليقدّم كل منهما مشروعه وبرناجمه الانتخابي قبل أقل من ثلاثة أسابيع على الانتخابات النيابية.

عن الشركاء والخراب
OTV < 21:00

روز ترفض التحدّث إلى والدها، وسراج محاط بالمعجبات. إبراهيم يتابع لقاءاته بهبة، فيما تنشغل زوجته سحر في المختبر.
تلك هي أبرز التطورات في حلقة الليلة من المسلسل السوري «شركاء يتقاسمون الخراب» على شاشة OTV.

حبّ ودعارة ومقاومة
«سينما 1» < 23:00

يعتدي الشاويش إمام على أحد الجنود الإنكليز، ولذلك يفصل من الخدمة ثم يشتبك مع القواد جلال وينتصر عليه فيحل محله. يقع إمام في حب بائعة الهوى نفيسة فيمنعها من العمل. نور الشريف (الصورة) ومديحة كامل يطلان الليلة في فيلم «شوارع من نار».

الصيف المقبل في البرلمان؟
LBC < 21:30

يستضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس ـــــ برلمان 2009» النائب بطرس حرب في القسم الأول، والنائب أسامة سعد (الصورة) في القسم الثاني ليتحدّث كل منهما عن حماوة المعركة الانتخابية وآخر الإحصاءات في البترون وصيدا.

بطالة مقنّعة في العالم العربي
«المنار» < 21:30

لماذا يقدم بعض الشباب المتخرجين على العمل في غير اختصاصهم؟ ما الذي جعلهم يختارون اختصاصات لا تملك صلاحية التوظيف وفاعلية التشغيل؟ يسأل سامر عجمي هذه الأسئلة على ضيوفه في حلقة الليلة من برنامجه «شباب».