غادة بتغنّي «راب»«الجديد» < 21:30

فن الـ«راب» الذي يعرض مطالب الشباب، سيكون ملف الحوار مع غادة عيد ضمن حلقة الليلة من «الفساد». وتتطرق الحلقة إلى الفن السياسي، ومطالب الشباب من خلال الكلمة السياسية والنغم، وتستقبل عدداً من الفنانين والفرق الغنائية.

الوجه الآخر لـ «ستار أكاديمي»
LBC < 20:30

يطلّ صابر الرباعي (الصورة) ليغني مع طلاب «ستار أكاديمي» أغانيه القديمة والجديدة، في برايم الليلة الذي يعود ريعه إلى مركز «سانت جود» لمعالجة الأطفال المصابين بالسرطان. ويغادر الليلة أحد الطالبين الـ«نومينيه» الأكاديمية وهما لارا من مصر ومحمد من سوريا.

دعوا الأطفال يأتوا إليّ
OTV < 21:00

يستقبل الوزير السابق وئام وهاب (الصورة) طلاب «جمعية المبرات الخيرية»، في حلقة الليلة من برنامج «بكرا إلنا»، ليحاوروه في مشاريعه المستقبلية، وخططه لتأمين مستقبل أفضل لشباب لبنان وأولاده، كما يتطرّقون إلى موضوع الانتخابات النيابية.

نظام رئاسي أم برلماني؟
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة «أكثر من رأي» دعوة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي (الصورة) «إلى انتخاب الرئيس العراقي مباشرة من الشعب»، وما هي دوافعه لاستبدال النظام البرلماني الحالي بالنظام الرئاسي؟ ولماذا أثارت هذه التصريحات مخاوف الأكراد وأحزاب عراقية أخرى؟ الجواب في حلقة الليلة.

نايلة وميشال عند وليد
Mtv < 20:30

نايلة تويني (الصورة) وميشال معوّض هما ضيفا وليد عبود في حلقة الليلة الخاصة من برنامجه «بموضوعية»، ليعرض كل منهما برنامجه الانتخابي، والأوضاع في كل من الأشرفية، وزغرتا، ويردّا على الاتهامات الموجّهة من خصومهما إليهما، وخصوصاً «التيار الوطني الحرّ».

«شو في ما في» طلال؟
«الآن» < 22:12

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «شو في مافي» الممثل طلال الجردي (الصورة) الذي سيتحدث عن فيلمه الجديد «تاكسي البلد»، كما تحتوي على بعض الأخبار الفنية ومنها عودة الفنانة هيفا وهبي إلى «روتانا» وأخبار النجم المصري خالد أبو النجار.