بولا تحاول تهدئة الخواطر«أخبار المستقبل» < 21:00

مع اقتراب الانتخابات النيابية تطلّ بولا يعقوبيان (الصورة) الليلة في حلقة خاصة لتفتح موضوع الحملات الإعلامية الانتخابية، وتطوّر هذه الحملات حدّ الاتهامات بين الطرفين المتنافسين، إضافة إلى دور الدولة في لجم هذه «المبارزات».

كاتيا تعرف أصدقاءها جيداً
«الجديد» < 21:30

الممثلة وعارضة الأزياء كاتيا كعدي وأصدقاؤها هم ضيوف غريس الريّس في حلقة الليلة من برنامج «أصحاب نجوم» على شاشة «الجديد»، ليتباروا في المعلومات التي يملكونها بعضهم عن بعض، بهدف الفوز بلقب «الصاحب النجم».

تحليل نفسيّات المرشحين
OTV < 22:00

يتابع الدكتور نبيل خوري في برنامج Reflex التحليل النفسي للمرشحين في الانتخابات النيابية، ويستضيف كلاً من المرشّح عن المقعد الماروني في بعبدا ناجي غاريوس والمرشّح عن المقعد نفسه عبد الله فرحات والمرشّح عن المقعد الأورثوذكسي في المتن غسان مخيبر (الصورة).

وليد بيك «بَرَم»؟
LBC < 20:45

بعد مواقفه الداعية إلى الحوار، وبعد الإعلان عن استعداده للقاء الأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله، يطل رئيس «الحزب التقدمي الاشتراكي» وليد جنبلاط (الصورة) الليلة مع مارسيل غانم في حلقة من المفترض أن تحمل مفاجآت من «كلام الناس».

أولويات الشباب العربي
«المنار» < 21:30

يسأل سامر عجمي في حلقة «شباب» عن محور اهتمامات الشباب العربي، وهل هناك من أولويات يخضع لها ويعمل عليها؟ وما هي المعايير التي يختار الشباب أولوياته على أساسها؟ وما هي مصادر أفكارهم وكيف يتشكل وعيهم حوله؟

عادل يبكي سوزان... متأخراً
«اليوم» < 20:30

يحل المنتج اللبناني عادل معتوق ضيفاً على برنامج «عيون بيروت» الذي تقدّم قناة «اليوم ــــ أوربت» ليتحدث عن وجهة نظره وتعليقه على الحكم الذي صدر عن محكمة جنايات القاهره بحق المتهمين بقتل زوجته المغنية الراحلة سوزان تميم (الصورة).