بهية تخبرنا عن صيدا «الجديد» < 21:30

المرشحة عن المقعد السني في صيدا الوزيرة بهية الحريري (الصورة) هي ضيفة جورج صليبي في حلقة الأحد من برنامج «الأسبوع في ساعة» ليناقش معها موضوع الانتخابات في صيدا، وخلفيات ترشيح الرئيس فؤاد السنيورة في المنطقة وفرص نجاحه.

المتنيون في «بيت اليك»
«أخبار المستقبل» < 21:00

تسلّط حلقة الليلة من «بيت اليك» مع نضال أيوب الضوء على الأوضاع الانتخابية في دائرة المتن، وتستقبل المرشح عن المقعد الماروني في المتن الشمالي على لائحة «14 آذار» إدي أبي اللمع والمرشح عن المقعد الأرثوذكسي في اللائحة المنافسة غسان مخيبر (الصورة).

وردة «عالبال»
«أخبار المستقبل» < 21:00

تخصص غيدا مجذوب حلقة الليلة من برنامج «نغمات عالبال» لتوجيه تحية للمطربة وردة الجزائرية، فتعرض حياة الفنانة وأبرز أعمالها. تتخلّل الحلقة إعادة غناء أبرز أعمال وردة منها «أكذب عليك» و«لولا الملامة» بصوت جيمي طحان.

غسان بن جدّو من قصر بعبدا
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة هذه الليلة من «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو كواليس القصر والحكم في عهد الرئيس السابق إميل لحود مع قائد حرسه الجمهوري العميد مصطفى حمدان (الصورة). ماذا يقول عن اللحظات التي سبقت اغتيال رفيق الحريري، وماذا عن الساعات التي سبقت إطلاق سراحه؟

عودة «أسمهان»
mbc1 < 18:00

هذا المساء تبدأ قناة mbc1 عرض مسلسل «أسمهان» الذي حصد شهرة واسعة بعد عرضه في رمضان الماضي. ويسلّط العمل الضوء على مراحل حياة الفنانة السورية الراحلة والألغاز التي لفّت مسيرتها. بطولة سلاف فواخرجي (الصورة) وإخراج شوقي الماجري.

البقاع الغربي لمَن؟
OTV < 21:30

حلقة خاصة من «فكر مرتين» الليلة تلقي شيرلي المرّ فيها الضوء على انتخابات البقاع الغربي، وتستقبل المرشّح عن المقعد الماروني على لائحة «الإصلاح والتغيير» هنري شديد وأنطوان سعد، لمناقشة إمكانية فوز كل طرف في السابع من حزيران (يونيو) المقبل.