◄ «صوت الأسرى» الإذاعة المتخصصة الأولى في غزة، أطلقت بثّها التجريبي لتبني جسراً بين المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية وذويهم، متحدية قراراً إسرائيلياً بمنع أهالي أسرى القطاع من زيارة أبنائهم منذ منتصف 2007. ويمتلك الأسرى أجهزة راديو تمكّنهم من متابعة المحطات الإذاعية المحلية. ويغطي البثّ معظم الأراضي الفلسطينية وفق ما أعلن صالح المصري مدير إذاعة «صوت القدس» المحسوبة على حركة «الجهاد الإسلامي» التي أنشأت إذاعة الأسرى.
◄ في مناسبة ذكرى رحيله الثانية، تقيم عائلة الصحافي الراحل سامي الحاج حفلة توقيع النسخة الثانية من كتابه «رجال وظلال» التي تضم أبرز الموضوعات والمقالات التي كتبها الصحافي اللبناني الراحل بين عامي 1985 و1998. تقام حفلة التوقيع في الخامسة من بعد ظهر الأربعاء 29 نيسان (أبريل) الحالي في مقرّ نقابة الصحافة اللبنانية (بيروت).

◄ اتصلت النجمة الأميركية ليندساي لوهان بمخرج مسرحية «بيبشو» الجديدة وطرحت فكرة الانضمام إليها بعد أشهر عدة. هكذا، صرّح مخرج العمل المسرحي جيري ميتشل لموقع «بيبول» الأميركي، مضيفاً «أظن أنّها ستكون رائعة في العرض ولا بد من أن ألتقي بها لترقص قليلاً وهو إجراء يقوم به كل من يرغب بأن يكون جزءاً من «بيبشو»».
يشار إلى أن لوهان ذهبت إلى لاس فيغاس السبت الماضي وشاهدت العرض الذي تتقاسم فيه البطولة ميلاني براون وكيلي موناكو. وإذا قررت لوهان المشاركة، فستأخذ دور موناكو الذي يتطلب منها أن تتعرى.