◄ تعقيباً على مقالة الزميلة فاطمة داوود المنشورة في 6 نيسان (أبريل) الماضي، وردنا من قناة «الدولية» الرد الآتي: «لم تعلن القناة إفلاسها بل سرّحت كلّ الموظفين لإعادة بلورة الهيكلية الإدارية والفنية، بغية الانطلاق في شكل جديد يناسب تطلّعات المسؤولين عليها، وهي اليوم بصدد استقبال طلبات التوظيف الجديدة».
◄ ذكرت صحيفة «الصن» البريطانية أنّ زوجة الممثل الأميركي ميل غيبسون (الصورة)، الممثلة الأوسترالية روبين مور، رفعت دعوى طلاق بعدما سمعت بأنّ حبيبته الروسية حامل.
وقالت الصحيفة إن مور (53 عاماً) قررت إنهاء زواجها بغيبسون الذي دام 28 عاماً بعدما بلغها كلام على لسان المغنية الروسية أوكسانا بوشيبا لأصدقائها بأنها حامل من غيبسون.
وكانت مور قد قالت بعد رفع دعوى الطلاق إنها وغيبسون منفصلان سرياً منذ آب (أغسطس) 2006 بعد أسابيع من اعتقال الممثل الأميركي بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول. يشار إلى أنه يُتوقع أن يخسر غيبسون نصف ثروته في دعوى الطلاق.

◄ نفى المخرج ناصر الفقيه في اتّصال مع «الأخبار» ما نقلته تقارير صحافية عن انتقال برنامجَي «لا يملّ» و«أبو رياض» من «المستقبل» إلى «المؤسسة اللبنانية للإرسال»، مؤكداً أنّ هناك عقداً مع «المستقبل لا ينتهي حتى آخر شهر رمضان المقبل».

◄ وصل الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك وعدد من كبار نجوم السينما مثل تشارليز ثيرون وغاييل غارسيا السبت الماضي إلى البندقية لحضور حفلة زواج النجمة المكسيكية سلمى حايك والملياردير الفرنسي فرنسوا هنري بينو (الصورة). وكان فرنسوا بينو الأب والد فرنسوا هنري وصديق الرئيس الفرنسي السابق قد نقل مجموعته من الفن المعاصر عام 2006 إلى قصر غراسي في فينيسيا. يذكر أن للعروسين ابنة تدعى فالنتينا بالوما ولدت في آذار (مارس) 2007 في لوس أنجليس.