◄ تعرّض موقع جريدة «الديار» لهجوم إلكتروني من قراصنة أطلقوا على أنفسهم إسم «أفواج المقاومة ـ حي السلم». وطالب الهاكرز أيوب بالعودة عن مواقفه الأخيرة والوقوف مجدداً إلى جانب المعارضة.
◄ عقدت «شبكة إنترنيوز» الدولية للتنمية الإعلامية خلوة أقيمت في 25 و26 الحالي في فندق «لو رويال» (ضبية) وتناولت ممارسات إدارات وسائل الإعلام بمشاركة 35 مديراً إدارياً من 19 وسيلة إعلامية في بيروت. وجاءت الخلوة إثر تقرير «شبكة إنترنيوز» الذي حمل عنوان «خلف الكواليس: الشفافية في ممارسات إدارات الإعلام اللبناني» وقدم صورة عن سير العمليات الداخلية في المؤسسات الإعلامية (الإعلانات، التسويق، التكنولوجيا، التمويل، والموارد البشرية...) بهدف تبيان احتياجات المؤسسات الإعلامية. وشارك في اللقاء خبراء دوليون من كبريات الصحف العالمية، فيما تمخّض اللقاء عن جملة توصيات أبرزها: عقد اجتماعات وورش منتظمة عمل تجمع المدراء الإداريين لوسائل الإعلام اللبنانية بهدف مناقشة التحديات المشتركة في السوق وإيجاد الحلول، أهمية توافر دليل مهني للمؤسسات الإعلامية، ملاحقة تطبيق قانون اللوحات الإعلانية مع المسؤولين...

◄ تُنظم «إذاعة فرنسا الدولية» في باريس، بالتعاون مع كلية الإعلان في «الجامعة الأنطونية» في بعبدا، دورة تدريبية مكثفة بشأن إعداد وتقديم البرامج الإذاعية بين الرابع والثامن من أيار (مايو) المقبل.

◄ بيعت ثلاث قطع من مجوهرات تاريخية تعود إلى المطربة المصرية أم كلثوم في مزاد علني أقيم في دبي، بمبلغ 118 ألف دولار أميركي حين بيع عقد واحد للمطربة بمليون و385 ألف دولار.