«الاستحقاق» الانتخابي... مسيحياً«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد انطلاق المحكمة الدولية وقبل الانتخابات النيابية، كيف تبدو صورة المعركة الانتخابية في الصف المسيحي؟ ولماذا قررت بكركي الرد على مهاجميها؟ يجيب كل من ألان عون والياس أبو عاصي عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» مع علي حمادة.

دبي تتخبّط في الأزمة المالية
«العربية» < 18:05

تسلّط حلقة هذا المساء من برنامج «في الموقع» الضوء على التغيّرات الراهنة في أسعار الإيجارات العقارية في دبي، إضافة إلى تداعيات الأزمة المالية العالمية وأثرها على سوق العقارات في المنطقة ودبي خاصة. وتتضمّن الحلقة تحقيقات ميدانية ومقابلات مع مختصّين في الموضوع.

«بلا حدود» يطفئ شمعته الرابعة
«الجزيرة» < 21:05

في ذكرى مرور عشر سنوات على انطلاقة برنامج «بلا حدود»، يقدّم أحمد منصور الليلة مقاطع من أهم الحلقات إثارة للجدل وتفاصيل تبث لأول مرة عما دار وراء الكواليس. كما يتذكّر منصور المخاطر التي تعرّض لها فريق العمل في أكثر من مرة.

والداي مطلقان
LBC < 21:45

بعد الحلقتين اللتين قدمهما عن الزواج ثمّ الطلاق، يفتح مالك مكتبي في حلقة الليلة من «أحمر بالخط العريض» موضوع الأولاد الذين يعيشون بين والدين مطلّقين وتأثير هذا الوضع على مختلف نواحي حياتهم، من المدرسة إلى علاقتهم مع محيطهم.

سليمان بيك عند سعيد
nbn < 21:00

رئيس تيار المردة سليمان فرنجية (الصورة) يتحدّث لسعيد غريّب في حلقة الليلة من «مختصر مفيد» عن الانتخابات النيابية والتحالفات في الشمال وتوقعاته للنتيجة. كما يعرض قراءته للتغيرات الدولية والإقليمية وانعكاسها على لبنان.

وليد توفيق يتذكّر
«الجديد» < 21:30

الفنان وليد توفيق هو ضيف سينتيا الأسمر في حلقة الليلة من برنامج «آلو بيروت». وتستعيد الأسمر أهم إنجازات توفيق في عالم الأغنية العربية، وأبرز المحطات في حياته الفنية، بدءاً باستوديو الفن حتى اليوم، مروراً بالسينما المصرية والأفلام الاستعراضية.