يا زمان العلمانيّة«أخبار المستقبل» < 19:10

تتناول حلقة هذا المساء من «تواصل» قرار شطب الطائفة عن سجل النفوس وتبعاتها واستعداد اللبنانيين لتطبيقها، إضافة إلى إعلانات التوعية وهل هي حاصلة على حقّها في الإعلام المرئي في لبنان؟ وما فائدتها بالنسبة إلى المواطن؟

قصّة حبّ «دنيا عبد الجبار»
«المستقبل» < 22:30

تخصّ قناة «المستقبل» ليلتها لعرض فيلم «دنيا عبد الجبار» الذي يدور حول قصة حبّ تجمع شخصين يمرّان في ظروف تعوق علاقتهما. الفيلم الذي عرض في عام 1992 يحمل توقيع المخرج عبد اللطيف الزكي وبطولة محمود عبد العزيز وإلهام شاهين.

شربل خليل و«شركاه» عند غريس
«الجديد» < 21:30

أبطال برنامج «بسمات وطن» هم ضيوف غريس الريّس في حلقة هذه الليلة من «أصحاب نجوم» على شاشة «الجديد» ليتباروا في أربع ألعاب مختلفة، على أن يتوّج في آخر الحلقة «صاحب نجم»، فمن سيفوز ومن سيكون الأطرف في الحلقة؟ الجواب الليلة.

الجنس قبل الزواج أم بعده؟
OTV < 22:00

مجدداً، تطرح البرامج التلفزيونية موضوع الجنس قبل الزواج، ولكن هذه المرة من ناحية علم النفس في حلقة «ريفليكس» ويستضيف عدداً من الشهادات لأشخاص مع أو ضدّ هذه الفكرة. كذلك يشارك بعض النجوم في الحلقة ويعلنون وجهة نظرهم في الموضوع.

جهاد عقل: هذه حكايتي مع الكمان
«أبو ظبي» < 20:00

عازف الكمان الشهير جهاد عقل هو ضيف ناديا بركات في حلقة الليلة من «جريدة بلا ورق». ويروي عقل علاقته بالكمان وتعرّفه على الموسيقى في طفولته وتعلقّه بها، كما يعلن آخر إصداراته وحفلاته في العالم العربي.

أيّها الشباب، احذروا الإنترنت!
«المنار» < 21:30

الإنترنت، لماذا يلجأ إليه الشباب العربي؟ وعمّ يبحثون في صفحاته ومواقعه؟ وهل من مخاطر على مستخدمي الإنترنت؟ الجواب عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من برنامج شباب مع سامر عجمي على شاشة «المنار».