بطرس حرب عند مارسيلLBC < 21:30

من احتفال 14 آذار والعلاقات اللبنانية ـــــ السورية إضافة إلى المصالحات العربية وصولاً إلى التحالفات في الانتخابات النيابية المقبلة، محاور يطرحها مارسيل غانم على ضيفه النائب بطرس حرب (الصورة) في حلقة الليلة من برنامجه «كلام الناس».

«غضب» على الفيوتشر
«أخبار المستقبل» < 19:10

تتناول حلقة هذا المساء من برنامج «تواصل» مسرحية زينة دكاش (الصورة) «12 لبناني غاضب» التي تعرض داخل أسوار سجن رومية، كما تسلّط الضوء على عمل «الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب» التي تعمل على تأمين التواصل بين عدد كبير من الشباب.

آخر أخبار رويدة عطية
«أبو ظبي» < 20:00

تستضيف الإعلامية ناديا بركات (الصورة) الفنانة السورية رويدا عطية في حلقة الليلة من برنامج «جريدة بلا ورق». تتحدث عطية عن آخر أعمالها وعن الأغنيات المصورة التي أنجزتها في الآونة الأخيرة، كما تتذكّر بداياتها في برنامج «سوبر ستار».

ماتيلدا: أمي يا ملاكي
OTV < 22:00

في مناسبة عيد الأم، يطرح المعالج النفسي نبيل خوري في حلقة «ريفليكس» موضوع علاقة الأم بأولادها وطريقة التربية الصحيحة، إضافة إلى دول الأهل، وخصوصاً الأم في التأثير على حياة أولادها وطريقة مواجهتهم للحياة. ضيفة الحلقة الإعلامية ماتيلدا فرج الله.

ألين وطفا بين القارات
mbc < 20:00

تستقبل ألين وطفا في حلقة الليلة من «ستايل وستارز» كلاً من صوفيا المرّيخ (الصورة) ورويدا عطية ومزيّن الشعر يحيى، إضافة إلى زيارة إلى مهرجان الجنادرية حيث تلتقي عدداً من المشاركين، كما تعرض الحلقة تقارير فنية من لوس أنجليس وفرنسا.

«الأخ يوسف»: قصتي مع الموسيقى
arte < 02:45

الموسيقي الأميركي الشهير يوسف لطيف (الصورة ـــــ اسمه الحقيقي ويليام هادلستون) يروي تجربته الموسيقية، وخصوصاً في عالم الجاز، إضافة إلى حبّه للرسم والكتابة. ويتذكّر 84 عاماً من حياة قضاها مع الفنّ في وثائقي بعنوان Brother yusef.