◄ أعلن «نادي دبي للصحافة» أمس عن الموعد الرسمي لانطلاق الدورة الثامنة من «منتدى الإعلام العربي 2009». التظاهرة التي تُفتتح في 11 أيار (مايو) المقبل برعاية محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ستقام فعالياتها في فندق «اتلانتس» في جزيرة النخلة، وتُختتم في 12 مايو بإعلان هوية الفائز بجائزة الصحافة العربية.
◄ انضمت أغنية «أبو أمك» للمغنية اللبنانية مروى إلى قائمة الأغاني الممنوعة على الفضائيات بسبب عنوانها فقط، كما حدث مع أغنية دوللي شاهين «لازم يقف». وأغنية مروى الممنوعة هي من ضمن أغاني فيلم «دكتور سيليكون» الذي بدأ عرضه هذا الأسبوع في القاهرة، ولم تحذف منه الرقابة أي مشهد.

◄ يلتقي المطرب اللبناني رضا الصحافة المصرية مساء السبت المقبل، للترويج لألبومه الجديد «نسيت النوم». وتأتي زيارته لمصر في إطار جولة تشمل دول عربية عدة برعاية شركة «ميلودي»، التي انضم إليها أخيراً بعد انفصاله عن «روتانا».

◄ أطلقت أمس شركة «روتانا» ألبوم الفنانة الخليجية أحلام، وقد جنّدت الشركة فريق التسويق والإعلام لإطلاق حملة تسويقية ضخمة في العالم العربي، ولعلّ أبرز مظاهر هذه الحملة هو غلاف الألبوم الثلاثي الأبعاد الذي صمّمته «روتانا» في لندن.