أمهات في هوليوود«دبي» < 17:00

تسلّط ديالا مكي (الصورة) في حلقة هذا الأحد من «مشاهير مع ديالا» على قناة «دبي» الضوء، على حياة النجمات ـــــ الأمهات في «هوليوود»، وطريقة توفيقهن بين التمثيل والحياة العائلية. كما تصوّر طريقة حياة هؤلاء وتعاطيهنّ مع أولادهنّ.

طوني يحتفل بعيد الأم
«الجديد» < 20:45

يستقبل طوني خليفة في حلقة الليلة من برنامجه «للنشر» على شاشة «الجديد» والدة الشهيد فرنسوا الحاج ووالدة الشهيد عماد مغنية بمناسبة عيد الأم، كما يستقبل الفنانة رولا سعد (الصورة) التي تعاني مشكلات عدة مع والدتها.

أجمل الأمهات...
OTV < 22:00

بمناسبة عيد الأم أيضاً تفتح رلى معوّض في حلقة الأحد من «في التفاصيل» ملفّ الأمهات «اللواتي لا يشعرن بالعيد» بسبب غياب أولادهن، كأمهات المفقودين وأمهات الشهداء. وتسلّط معوّض الضوء على المأساة التي تعيشها أولئك النساء في لبنان.

السيدة الأولى أمّ أيضاً
LBC < 20:45

«المؤسسة اللبنانية للإرسال» تحتفي أيضاً بعيد الأم، وذلك من خلال حلقة الليلة من «شرفتوني» مع طوني بارود الذي يستقبل اللبنانية الأولى وفاء سليمان (الصورة) وحياة أرسلان والإعلامية ريما نجيم... اللواتي يروين تجاربهن كأمهات.

مفيدة التلاتلي إن حكت
«الحرة» < 21:20

المخرجة التونسية التي فازت بجائزة «الكاميرا الذهبية» في مهرجان «كان» عام 1994، مفيدة التلاتلي، هي ضيفة جوزف عيساوي (الصورة) في حلقة الليلة من «قريب جداً» على شاشة «الحرة»، صاحبة «صمت القصور» ستتحدّث عن نظرتها إلى السينما العربية اليوم.

هانية وإليان والشغف ثالثهما
«أخبار المستقبل» < 19:30

حلقة «بشغف» هذا الأحد مكرسة لشابتين لبنانيتين تديران أهم مهرجان للسينما المستقلّة في المنطقة. موعدنا مع الفنانة والاداريّة هانية مروّة، والمخرجة المشاكسة إليان الراهب، وشهادات الاصدقاء والمقربين.