◄ وصلت ديانا حدّاد أمس الأربعاء إلى بيروت قادمة من القاهرة للمشاركة في البرايم الأسبوعي لبرنامج «ستار أكاديمي»، واختيار مجموعة جديدة من الأغنيات لألبومها المقبل. حداد التقت في القاهرة أيضاً مجموعة من الشعراء والملحنين، كما حضرت لقاءً صحافياً في جريدة «24 ساعة».
◄ حضر عدد كبير من الفنانين أخيراً عزاء والدة المطرب هاني شاكر، التي رحلت يوم السبت الماضي بالتزامن مع الاحتفال بيوم الأم. في التوقيت نفسه تلقّى كاظم الساهر العزاء بوفاة والدته في القاهرة، إذ لم يسافر مع الجثمان إلى بغداد.

◄ الإعلامية المصرية نشوة الرويني فقدت منصب «مدير مهرجان الشرق الأوسط السينمائي» الذي تنظمه هيئة «أبو ظبي للثقافة والتراث» في تشرين الأول (أكتوبر) من كل عام، إذ سيتولّى المخرج الأميركي بيتر سكارليت المدير السابق لمهرجان «تريبيكا» هذه المسؤولية.

◄ أنهت نانسي عجرم أخيراً سلسلة حفلات ما قبل الولادة، داخل أكاديمية «أخبار اليوم» في القاهرة. إذ أحيت حفل عيد الأم بمشاركة شيرين عبد الوهاب.

◄ قرر الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش الأب تكريم النجم التلفزيوني والسينمائي تشاك نوريس وتقديم جائزة «ماكلاين للريادة في العمل» إليه. وذكر مركز مكتبة جورج بوش الرئاسية أنه سيجري الاعتراف بإنجازات نوريس بصفته أسطورة في الفنون القتالية وناشطاً في مجال حقوق الإنسان في حفلة ستقام يوم الثلاثاء المقبل في مركز مؤتمر «أننبرغ» الرئاسي.