زافين «يكافح» العنف الأسري«المستقبل» < 21:30

في متابعة لموضوع العنف الأسري في لبنان والعالم العربي، يعرض زافين قيومجيان في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» عدداً من الجرائم التي هزّت المجتمع اللبناني وبقيت بعيدة عن الأضواء، إضافة إلى وجود محامين وأطباء لتشخيص هذه الحالات.

يا مختار المخاتير
«OTV» < 22:00

ما هي حالة البلديات والمخاتير في لبنان؟ كيف ينظر المواطن اللبناني إلى هذه المؤسسات، وهل حقاً يستفيد من خدماتها؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها شيرلي المر على ضيوفها في «فكِّر مرتين» زياد عبس (الصورة) ووسام عيسى ورئيس بلدية الفنار جورج سلامة.

الانتخابات العراقية «بين قوسين»
«المنار» < 22:00

تسأل بتول أيوب في حلقة الليلة من «بين قوسين» ماذا بعد الانتخابات العراقية؟ وهل حقاً سيتغيّر المشهد السياسي والأمني؟ وتستضيف الشيخ جمال الصغير وحيدر العبادي من حزب «الدعوة» والمحلل السياسي غسان عطية من لندن.

بولا تدافع عن مبارك؟
«أخبار المستقبل» < 20:30

موضوع حلقة Interviews الليلة مع بولا يعقوبيان يتناول دور مصر الاقليمي خلال وبعد الحرب الأخيرة على غزة والهجمة التي تعرّضت لها مصر من قبل اطراف عربية عدّة.
وقبله بساعات قليلة (19:10) تتناول حلقة «مزاج» موضوع الابداعات الشبابية إضافة إلى العمل التطوّعي.

سوق العمل... «خطوة» إلى الوراء؟
«أبو ظبي» < 19:00

يناقش البرنامج الاجتماعي «خطوة» في حلقته اليوم مستقبل سوق العمل، وخصوصاً بعد الأزمة المالية. ويفتح كذلك ملف البطالة في الخليج والعالم العربي، ولا سيّما عند الشباب وتستضيف الحلقة عدداً من الاختصاصيين الاقتصاديين والاجتماعيين.

هل تذكرون الملك آرثر؟
arte < 20:40

تعرض arte مساء اليوم فيلم Les chevaliers de la Table Ronde بطولة روبرت ريدفورد وأفا غاردنر وآن كراوفورد وإخراج ريتشارد ثورب. والفيلم هو النسخة المصورة من أسطورة الملك آرثر الشهيرة التي تدور أحداثها في بريطانيا في القرن السادس.