◄ نفى مدير عام تلفزيون «المنار» عبد الله قصير الشائعات التي تردّدت عن وقف مكتب القناة في القاهرة عن العمل بعد التوتّر في العلاقة بين حزب الله والنظام المصري. وأكّد قصير لـ«الأخبار» أن القناة غير معنية في هذا الصراع السياسي، إذ إنّ عملها إعلامي.
◄ توقّف تصوير المسلسل الذي يروي قصة المطربة الراحلة ليلي مراد بعدما أرسل ابنها زكي فطين عبد الوهاب إنذاراً قانونياً بمنع التصوير دون الرجوع إلى أسرة مراد. وجاء الإنذار حتى قبل اختيار مخرج العمل والممثلة المرشحة لتجسيد شخصية مراد.

◄ أعلن مصدر قضائي عراقي أن الصحافي منتظر الزيدي (الصورة) الذي رشق الرئيس الأميركي السابق جورج بوش بحذائه، أدلى بصوته في انتخابات مجالس المحافظات خلال التصويت الخاص الأربعاء الماضي.

◄ حجزت السلطات التونسية العدد الجديد من أسبوعية «الطريق الجديد» المعارضة بقرار قضائي، وذلك بتهمة انتهاك قانون الصحافة. وقال حاتم الشعبوني مدير الصحيفة التي تصدر باللغتين العربية والفرنسية، وهي ناطقة باسم حزب التجديد لوكالة فرانس برس إن العدد المحجوز تضمن نقلاً لاستجواب بشير العبيدي أحد قادة حركة الاحتجاج الاجتماعي في منطقة قفصة الذي يحاكم حالياً أمام محكمة الاستئناف.