جبران عند سحر«أخبار المستقبل» < 21:00

تستضيف سحر الخطيب في حلقة الليلة من برنامجها «الحد الفاصل» وزير الاتصالات جبران باسيل (الصورة) ليتحدّث عن أبرز التطورات السياسية والانتخابات النيابية، إضافة إلى ملف الاتصالات وخططه المستقبلية في هذا القطاع.

محاكمة إسرائيل واقعاً ومرتجى
«الجديد» < 22:15

يناقش برنامج «في الممنوع» الليلة مع كاترين حنّا إمكان ملاحقة إسرائيل ومحاكمتها بجرائم ضد الإنسانية في المحاكم الدولية، ويطرح الصعوبات التي تواجه هذه القضية ومصير المحاولات العربية القائمة في هذا الموضوع.

من يذكر «غزوة» الأشرفية؟
OTV < 22:00

تقارن حلقة الليلة من «نقطة فاصلة» مع حبيب يونس بين حادثة 5 شباط حين أحرق بعض المحتجين سفارة الدنمارك في الأشرفية وورقة التفاهم التي وقّعت في 6 شباط. وضيف الحلقة فارس بويز (الصورة)

سهرة مع رفيق
«المستقبل» < 22:00

الفنان رفيق علي أحمد (الصورة) هو ضيف زاهي وهبي في حلقة هذه الليلة من «خلّيك بالبيت» على شاشة «المستقبل». ويتذكّر علي أحمد بداياته في التمثيل والمشكلات التي واجهها في لبنان في مجال المسرح، كما يروي طفولته التي كوّنت شخصيته.

مَن يعيد إعمار غزة؟
«الجزيرة» < 21:05

لمن الحق في إعادة إعمار غزة؟ لماذا هذا الصراع بين «فتح» و«حماس» على هذا الموضوع؟ ومن هي الجهات التي ستموّل هذا المشروع؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها فيصل القاسم على ضيوفه في حلقة الليلة من برنامجه «الاتجاه المعاكس».

رقيق... العالم الثالث
arte < 22:35

الاتجار بالبشر هي التجارة الأكثر رواجاً في دول العالم الثالث، وخصوصاً لغرضَي الدعارة وبيع الأطفال. تخصّص arte أمسيتها الليلة لعرض شريط وثائقي عن هذا الموضوع بعنوان «Prostitués, clandestins... Le grand marché».