شيرلي «تعيّد» مار مارون OTV < 22:00

من ضريح مار مارون في براد ـــــ سوريا، تطلّ شيرلي المرّ في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» وتفتح ملفّ مسيحيي الشرق ووجودهم في هذه المنطقة عبر التاريخ. وتستضيف عدداً من رجال الدين والسياسيين ليتحدّثوا عن حوار الأديان والثقافات.

الانتخابات الإسرائيلية «بين قوسين»
«المنار» < 22:00

تجري بتول أيوب في حلقة «بين قوسين» مع ضيوفها قراءة سياسية عشية الانتخابات الإسرائيلية وانعكاسها على الشارع الفلسطيني. وتستضيف حلمي موسى من بيروت ومحمود محارب من الضفة الغربية وعبد العليم محمد من القاهرة.

المُنقذ من الضلال (المالي)؟
«الجزيرة» < 21:05

ما هي خطة الرئيس الأميركي باراك أوباما (الصورة) للخروج من الأزمة الاقتصادية والمالية؟ هل سيتمكّن من إنقاذ بعض الشركات الكبرى المهددة بالإفلاس؟ وهل سيتأثّر العالم العربي بهذه الخطة؟ هذه الأسئلة وغيرها جوابها الليلة في حلقة «من واشنطن».

شكران مرتجى مع «نتالو»
«الجديد» < 21:00

الممثلة السورية شكران مرتجى (الصورة) التي شاركت في عدد كبير من الأعمال السورية كـ«ذكريات الزمن القادم» و«خان الحرير» و«الحصرم الشامي» و«عصر الجنون»، هي ضيفة نتالي نعوم في حلقة الثلاثاء من «نتالو» على شاشة «الجديد».

زاهي يستعيد إنجازات الحريري
«المستقبل» < 22:00

في الذكرى الرابعة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري (الصورة)، يخصّص زاهي وهبي حلقة الثلاثاء من برنامجه «خليك بالبيت» للحديث عن أبرز إنجازات الحريري وعن حياته وأصدقائه، ويستضيف أسعد دياب والنائب خالد قباني اللذين كانا مقربين منه.

خطوة... (نحو البرلمان)
nbn < 20:30

تبدأ nbn غداً عرض سيتكوم «محسوبك فرج» مع جان خضير (الصورة) من كتابة جورج مطر وإخراج باسم نصر، وتدور أحداثه حول رجل ثري مرشّح للنيابة، فيحاول أن يكون لطيفاً مع أهالي دائرته. ويليه في التاسعة «نحو البرلمان» عن دائرة المتن ـــــ كسروان.