الحريري في ذكراه«المستقبل» < 21:00

يستمرّ تلفزيون «المستقبل» بعرض البرامج الخاصة بالذكرى الرابعة لاغتيال الرئيس رفيق الحريري ويعرض هذا المساء وثائقياً خاصاً بعنوان «1462 يوماً ولن يغيب يوماً» يروي سيرة الحريري: ولادته، دراسته وسفره إلى السعودية وصولاً إلى تولّي منصب رئيس الوزراء.

المواطن في دهاليز الدولة
«الجديد» < 21:30

تسلطّ غادة عيد الضوء في حلقة الليلة من برنامجها «الفساد» على مشاكل المواطنين مع الإدارات الرسمية ومعاناتهم والغبن اللاحق بهم بسبب المعاملة السيئة، كما تتناول أساليب الموظفين في الانتفاع المالي وقبض الرشى.

الفاتيكان والمحرقة والحكيم
«الجزيرة» < 21:05:05

لماذا طالب الفاتيكان الأسقف وليامسون بالتراجع عن إنكاره المحرقة النازية؟ وهل يتراجع الكاردينال مارتينو عن وصفه غزة بالمعتقل النازي؟ الجواب الليلة في حلقة «أكثر من رأي». كذلك تعرض «الجزيرة» (19:05) وثائقياً عن حياة مؤسّس الجبهة الشعبية جورج حبش (الصورة).

دعوا الأطفال يأتون إليه
OTV < 21:00

تبدأ OTV الليلة عرض برنامجها الجديد «بكرا إلنا» الذي يقوم على لقاء بعض تلاميذ المدارس مع أبرز السياسيين اللبنانيين. وضيف الحلقة الأولى هو وزير الداخلية زياد بارود (الصورة). هل ينجح الأولاد في التحوّل إلى صحافيين حقيقيين؟

السعودية في فخ الارهاب
«العربية» < 21:00

بعد نشر السعودية قائمة الـ85 مطلوباً بتهمة الإرهاب، تعرض حلقة الليلة من «صناعة الموت» مع ريما صالحة (الصورة) تسجيلاً لأحد المطلوبين. كما تستضيف عبد الحميد علي الباحث في شؤون الحركات الإسلامية لتسليط الضوء على موضوع الإرهاب في المملكة.

الانتخابات «حديث الساعة»!
«المنار» < 21:30

فيرا يمين من «المردة» وسليمان الصايغ من «تيار التوحيد» وشربل كفوري من «الكتلة الوطنية» يجتمعون الليلة على طاولة عماد مرمل (الصورة) في «حديث الساعة» لمناقشة أبرز التطورات السياسية وخصوصاً تصريحات البطريرك الماروني والانتخابات النيابية المقبلة.