اسألوا فيفيان عن روبير غانم! OTV < 21:00

الوجه الثاني للنائب روبير غانم (الصورة) من خلال زوجته فيفيان غانم: تصفّح لألبوم صوره الشخصية ودخول غرفة نومه الخاصة والحديث عن علاقته بالزوجة والأبناء والأحفاد. كل ذلك اليوم في التاسعة مساءً في «خود خبارن من نسوانن» مع روبير فرنجية

غازي العريضي مع سحر
«المستقبل» < 21:00

تجول سحر الخطيب حول حدود وفواصل السياسة والأشغال، وتستضيف وزير الأشغال العامة والنقل غازي العريضي (الصورة)، في حلقة هذا الأسبوع من «الحد الفاصل»، على شاشة «أخبار المستقبل».

إيران خاتمي أم نجاد؟
«الجديد» < 10:15

تداعيات ترشّح محمد خاتمي (الصورة) إلى الانتخابات الرئاسية في إيران ووضع الرئيس الحالي محمود أحمدي نجاد والصعوبات التي تواجه المحافظين، هي موضوعات حلقة اليوم من برنامج كاترين حنا «في الممنوع»، على شاشة «الجديد».

... والثورة الإيرانية تحت المجهر
«الجزيرة» < 21:05

ألم تصبح إيران قوة إقليمية عظمى؟ لماذا لا يتعلّم العرب النهضة منها بدلاً من معاداتها؟ وماذا حصدنا من إيران سوى الأطماع التوسّعية؟ هذه الأسئلة وغيرها مما يتعلّق بالثورة الإيرانية يجيب عنها فيصل القاسم في حلقة هذا المساء من «الاتجاه المعاكس» على «الجزيرة».

نوري الجراح في «خلّيك بالبيت»
«المستقبل» < 21:00

يستضيف زاهي وهبي في «خلّيك بالبيت» الشاعر السوري نوري الجراح (الصورة) ليتحدّث عن تجربته التي تمتدّ ربع قرن. الشاعر السوري المقيم في لندن سيتناول رحلته الطويلة مع الشعر والسفر والحب، في التاسعة مساء على شاشة «المستقبل».

حسين فهمي «نجم» الشاشة
«أبو ظبي الأولى» < 21:30

تخصّص قناة «أبو ظبي الأولى» سهرات الثلاثاء في شهر شباط (فبراير) لعرض أفلام الممثل حسين فهمي. وتعرض الليلة «85 جنايات» (إخراج علاء كريم) الذي تدور أحداثه حول العلاقات بين الأشخاص التي لا تبنى من خلال المظاهر فقط. وتشارك فهمي البطولة الممثلة رغدة.