أنقذونا من البطالة«المنار» < 21:30

لماذا هذه الطوابير من الشباب العربي العاطل من العمل؟ لماذا تَكثر البطالة في أوساط الشباب المتعلّم؟ ما هي العلاقة بين البطالة والآفات الاجتماعية من سرقة وإدمان على المخدرات...؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها سامر العجمي في حلقة الليلة من «شباب».

خدني على بلادي
«أخبار المستقبل» < 19:10

اللاجئون العراقيون ومعاناتهم في لبنان إضافة إلى التمييز الذي يعانونه، مواضيع تطرحها حلقة هذا المساء من «تواصل».
وتسلّط الحلقة الضوء على الحجز التعسّفي لهؤلاء اللاجئين والقوانين اللبنانية والدولية التي تحميهم وتحفظ حقوقهم.

«أهل الغرام» عائدون
mbc < 20:30

تبدأ قناة mbc هذه الليلة عرض الجزء الثاني من المسلسل السوري «أهل الغرام» بطولة بسام كوسا وعابد فهد وسامر المصري وقصي خولي وباسم ياخور وصبا مبارك... وإخراج الليث حجّو. فهل تنجح العلاقات العاطفية هذه المرة أم تلقى المصير ذاته الذي صوّره الجزء الأول؟

مَن يربّي أولادنا؟
OTV < 22:00

«التربية والتوجيه» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «ريفليكس» مع المعالج النفسي الدكتور نبيل خوري. ما هو دور الأهل والمؤسسات التربوية؟ هل للمؤسسات الدينية دور في التربية؟ الجواب في حلقة الليلة على شاشة OTV.


غريس وأصحابها
«الجديد» < 21:30

نيفين نصر وباسم يحيى (انطلق في برنامج الهواة «ستار كلوب» على «الجديد») وفادي حدّاد والملحن سليم سلامة، إضافة إلى المذيعة في «أوربت» راغدة شلهوب هم ضيوف غريس الريّس في حلقة الليلة من برنامج «أصحاب نجوم» فمن يتوّج الصاحب النجم؟

البورنوغرافيا للنساء أيضاً!
arte < 23:30

لم تعد البورنوغرافيا حكراً على الرجال فالنساء أيضاً يعبّرن عن رغباتهن وخيالاتهنّ الجنسية. Le porno au féminin هو الشريط الوثائقي الذي تعرضه ARTE الليلة مقدّمةً بعض التجارب النسائية في هذا المجال. الشريط من إخراج ماريتا نهر