◄ أدخلت سلوى القطريب منذ يومين إلى مستشفى «أوتيل ديو»، بعد تعرّضها لجلطة دماغيّة مفاجئة. وبينما تردّد أنّ القطريب في حالة صحّية حرجة، أكّد الفنان روميو لحّود في اتصال مع «الأخبار» أنّ «الأميرة زمرد» تتحسّن تدريجاً وفق ما أعلنه الأطباء.
◄ بعدما كانت عمان الخيار الأول لانتقال «روتانا موسيقى» من بيروت، ترجّح مصادر في المحطة أنّ الكفّة تميل حالياً إلى دبي بتوجيهات من مديرها الجديد تركي شبانة.

◄ منعت قناة «دريم» المصرية بث الحلقة الأخيرة من برنامج «الحقيقة» وفق ما أكدّ الإعلامي وائل الإبراشي مقدم البرنامج. الحلقة تدور حول طلب بعض المحامين إعادة فتح التحقيق في قضية سقوط فتاة من شرفة شقّة كان يسكنها خليل تميم شقيق الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم في القاهرة. إذ قُيّدت القضية باعتبارها انتحاراً. ويقول المشككون إن خليل متورط لكنه نجا بسبب تدخل شخصيات نافذة في إشارة إلى رجل الأعمال المصري والسياسي هشام طلعت مصطفى. وأكد الإبراشي «أن منع الحلقة لا علاقة له بقرار حظر النشر الذي التزم به خلال النقاش، لأن القضية بعيدة تماماً عن مصرع تميم».

◄ احتفلت إلهام شاهين وأبطال فيلمها «واحد صفر» مساء أول من أمس بالعرض الأول للفيلم المثير للجدل. وكان ممدوح الليثي قد فاجأ الجميع بتقديم موعد عرض الفيلم أسبوعاً كاملاً للحد من الهجوم الذي يواجهه العمل من بعض المحامين الأقباط.