«فات الأوان» يا بابا«أبو ظبي» < 19:00

تتناول حلقة الليلة من «منمنمات اجتماعية» حكاية والد يعامل ابنه بقسوة ولا يظهر له أي حنان، ثمّ يندم على هذه المعاملة. القصة التي تحمل عنوان «فات الأوان» من كتابة فتح الله عمر وإخراج محمود الدوايمة وتمثيل جلال شموط (الصورة) وعبير شمس الدين.


هل قلت «سفاح القربى»؟
OTV < 21:45

تعرّضت للاغتصاب من والدها، ثمّ أصيبت بالسيدا بعد زواجها. امرأة لبنانية تروي تجربتها مع سفاح القربى الليلة في برنامج Reflex على شاشة OTV بحضور اختصاصيين نفسيين وطبيين ليناقشوا حالتها. وضيفة الحلقة هي الإعلامية سنا نصر (الصورة).

منصور ... وداعاً
LBC < 21:30

يوجّه مارسيل غانم الليلة تحية إلى الفنان الراحل منصور الرحباني، وذلك في حلقة خاصة من «كلام الناس» مباشرة من كازينو لبنان حيث تعرض مسرحية «عودة طائر الفينيق» وهي آخر مسرحيات الراحل والتي لا تزال عروضها مستمرّة.

آخر أخبار ألين لحود
«الآن» < 21:15

الفنانة الصاعدة ألين لحود (الصورة) ابنة المطربة سلوى القطريب هي ضيفة إليانا أبي ضاهر في حلقة الليلة من «غنية وخبرية» لتتحدّث عن الجوائز العالمية التي فازت بها بعد غنائها باللغتين: الفرنسية والعربية، كما تعلن مشاريعها الفنية الجديدة.

أمان يا ستّ...
«زووم» < 01:00

من ضمن سهراتها الطربية، تعرض قناة «زووم» المصرية حفلة لأم كلثوم تشدو فيها عدداً من أغانيها، وخصوصاً أغنية «حسيبك للزمن» التي كتبها الشاعر عبد الوهاب محمد ولحنها الموسيقار رياض السنباطي، ونالت انتشاراً واسعاً عند الجمهور.

النجدة... النازيون عائدون!
Arte < 23:20

لماذا عاد اليمين المتطرّف وكره الأجانب إلى الظهور في ألمانيا والنمسا وإيطاليا وغيرها من الدول الأوروبية؟ هل نعود إلى أيام النازية والفاشية؟ وهل الأمر نفسه يجري في فرنسا؟ الجواب هذه الليلة في Paris - Berlin, le débat على شاشة arte.